بالصور: اكسسوارات جذابة لتزيين رقبتك على طريقة المشاهير

تسعى جميع الفاشينيستا للظهور باجدد الاطلالات و اكثرها اناقة ، لذا يمكنك اقتباس اناقتك من خلال متابعتهن على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا حساباتهن على الانستقرام ، لتظهري بلمسة جذابة و مميزة مع اخر صيحات اكسسوارات العنق .

اضيفي اكسسوار ملون الى اسلوبك هذا الصيف

احدث تصميمات اكسسوارات العنق اعتمديها في مختلف  المناسبات النهارية و المسائية.

ظهرت الكثير من الفاشينيستا خلال هذا الصيف 2016 ، باكسسوارات طوق الرقبة المتعددة الاشكال و الموديلات ، كونها اصبحت الموضة الدارجة التي تالقت بها ايضا النجمات العالميات ، فهذه الاطواق ستمنح السيدات اطلالة لافتة تعكس جرأتها و تميز اسلوبها.

اشكال طوق الرقبة

تنوعت الاشكال و الموديلات لهذه الاطواق التي ارتدتها الفاشينيستا ، و التي تنوعت بين الطوق العريض الاسود للطوق الرفيع الملون و المزين بالاحجار اللماعة ، و كذلك الاطواق المطرزة من الخيوط الذهبية و الفضية او  المرسومة بشكل بسيط و مبتكر ، و الاشكال المتنوعة الاخرى .

استوحي اجمل اطلالاتك الصيفية من الفاشينيستا دانا الطويرش

و ظهرت الفاشينيستا دانا الطويرش بعدة اشكال منها الطوق الرفيع و العريض ، و ذلك بحسب اختيارها للقميص ، سواء كان قميص مكشوف الرقبة او ذو قصة منخفضة ، بطريقة ذكية و انيقة لابراز عقدها و ملابسها بشكل افضل .

هلا عبدالله و اطلالات صيفية انيقة

و اعتمدت كلا من الفاشينيستا السعودية هلا عبدالله و الكويتية عهود العنزي ايضا على اكسسوارات العنق المتعددة الاشكال ، لرغبتهما في اضافة طابع عصري و فريد على اطلالتهما ، وقد شاركتهما بها الفنانة بلقيس اثناء تجوالها في لندن ، كذلك الفنانة ليلى عبدالله و الموديل روز .