اقراط الحلقات الدائرية Hoop : الفخامة في البساطة

دعونا اليوم نستقي أناقتنا في أسلوب ارتداء المجوهرات و التحلي باقراط الحلقات الدائرية أو مايسمى بأقراط hoop؛ من خلال تشكيلة اخترناها بستايلات بسيطة لكنها في نفس الوقت تزخر بفخامة وجاذبية لاتقاوم. صحيح أن هذا النوع من الاقراط يقترن ببساطة الشكل و الستايل، إلا أن مختاراتنا التالية تمتاز بمزيد من التفاصيل الزخرفية التي أضفت أناقة استثنائية على شكل الحلقات الدائرية للاقراط و منتحتها تألقا وجاذبية تستهوي حتى نجمات الشاشة و تغريهن باقتنائها.

جئنا لك بزوج من اقراط الحلقات الدائرية ماركة جينفر ماير Jennifer Meyer كانت قد ارتدتها جنيفر أنيستون Jennifer Aniston. هذه الأقراط رائعة وتضفي الكثير من التألق على الإطلالة عند ارتدائها لاسيما مع تسريحة الشعر المرفوعة لإظهار تألق الاقراط بشكل بارز كالاسلوب الذي اتخذته جينفر انيستون في ارتدائها ... أناقة بسيطة و ناعمة ولكنها في الوقت ذاته قمة  في الفخامة والجاذبية.

تجدين ضمن مختاراتنا لك كذلك اقراط الحلقات الدائرية من بوتاني Butani ؛ التي ارتدتها جينفر لوبيز Jennifer Lopez. هذه الاقراط الفاخرة جائت مرصعة بفصوص ماسية ثمينة أعطتها لمعانا مميزا وبريقا راقيا و أنيقا. ومن اقراط ماركة ماثيا سييلو Mattia Cielo  اخترنا لك حلقات دائرية تحلت بها هيلي بالدوين Hailey Baldwin؛ وتمتاز هي الأخرى بفخامة خاصة تتجلى في فصوص الماس التي ترصع حلقات الذهب بكل أناقة ونعومة لتزيدها إبهارا. 

غير ذلك المزيد من أقراط الحلقات الدائرية (hoop) تجدينها ضمن تشكيلتنا هذه وتشمل اقراط ماسية من شوباردChopard  ارتدتها جوليان مور Julianne Moore، واقراط ذهب ضخمة تألقت بها زندايا Zendaya ، بالإضافة إلى حلقات ذهب من ماركة جاكي ايش Jacquie Aiche  ارتدتها فانيسا هادجز Vanessa Hudges .... وكلها اقراط مميزة تجمع في حلتها بين الفخامة و الأناقة العصرية.