مختارات دوقة كامبريدج من المجوهرات

دعونا اليوم نستوحي أناقتنا من مجوهرات "دوقة كامبريدج" ونطلع أكثر على مختاراتها من الحلي، والتي طالما أبهرتنا بجمالها و فخامتها وتألقها المصحوب ببساطة فاتنة.

رصدنا الأميرة "كيت ميدلتون Kate Middleton" في الكثير من الأنشطة و الفعاليات التي ظهرت فيها وكانت دائما تسحرنا بتألقها و جاذبيتها على الرغم من بساطة ستايلها. ويرجع السر في ذلك إلى كونها دائما تتوفق في اختيار مجوهراتها بما يتناسب مع شخصيتها وطبيعتها ... كاختيارها لسوار الماس الذي طابقته مع أقراط ثريا ماسية و ذلك لإطلالتها في حفل عشاء خيري أقيم لصالح الأطفال بمؤسسة East Anglia’s Children’s Hospices.

وقد شوهدت كيت ميدلتون Kate Middleton كذلك وهي متألقة بقلادة من الماس والذهب الأبيض انتقتها من "مابين ويب Mappin & Webb". وتحلت أيضا بقلادة ماسية جميلة من "مونيكا فيندر Monica Vinader" واقراط أرجوانية متدلية بالجمشت من "كيكي ماكدونو Kiki McDonough" ... وكلها مجوهرات مبهرة منحتها إطلالة متألقة وأناقة في غاية الرقي و النعومة.

إلى جانب ذلك تجدين ضمن تشكيلتنا هذه المزيد من المجوهرات الفاخرة التي وقع عليها اختيار دوقة كامبريدج الأميرة "كيت ميدلتون"؛ و لاشك أنها ستنال إعجابك.