اساور النجمات: فخامة وتالق

سبق وأن عرضنا لك العديد من قطع المجوهرات التي ظهرت بها نجمات المشاهير بمجموعة من القطع المميزة والاستثنائية التي تلفت النظر، وهذه المرة جئنا لك بمجموعة مختارة من الاساور المبهرة بألقها وأناقتها المميزة.

لدينا سوار من شانيل Chanel ارتدته ديزي ريدلي Daisy Ridley، يمتاز بإبهار متألق يشع ببريق الماس.  وقد قامت بمطابقته مع خاتم جميل يزهو بتصميم رائع وأناقة فياضة.

اخترنا لك أيضا سوار من تيفاني & كو Tiffany & Co.  تألقت به كيت بلاشيت Cate Blachett. يتألق هذا السوار الفاخر بفخامة بارزة وجاذبية آسرة ويبدو ذلك جليا في تصميمه الخرافي المرصع بالماس والمفعم بالإبداع والأناقة. هذه القطعة تتميز حقا بأناقة تفوق الخيال و جمال يبهر النفس.

إضافة إلى ذلك، تضم مختاراتنا أيضا سوار بلغري Bulgari  من تشكيلة سيربنتي Serpenti  تحلت به كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones. يبدو هذا السوار المترف بالفخامة مميزا وملفتا للأنظار بتصميمه الراقي حيث جاء مطعما بالماس في حلة جميلة واستثنائية.

تجدين أيضا سوار عريض من شوباردChopard  ارتدته جوليان مورJulianne Moore  وقد جاء مبتكرا من الماس على طريقة النقش والنحت بأسلوب في منتهى الإبداع والإتقان، إضافة إلى سوار ماسي رائع من كويات Kwiat .... وكلها اساور فاخرة تتألق بالكثير من الأناقة و الفخامة الجذابة.