خمسون درجة لمجوهرات "داكوتا جونسون Dakota Johnson "

بزغ اسم النجمة "داكوتا جونسون Dakota Johnson" في أوائل هذا العام  تحت الأضواء بسبب دور "أناستازيا ستيل Anastasia Steele"  الذي قامت بتأديته في فيلم "خمسون درجة من جراي Fifty Shades of Grey"، مما جعلها تظهر خلال هذا العام في العديد من المناسبات و الحفلات الرسمية.
 
سوف نقوم برصد ظهورها في هذه المناسبات المختلفة لنستكشف من خلال إطلالاتها الجانب المتعلق بالستايل و الأناقة ونستوحي بعض الأفكار الجميلة من اختياراتها للمجوهرات.
 
حضرت في سبتمبر الماضي حفل " amfAR" ميلانو لعام 2015، وكانت متألقة بفستان أسود أنيق زينته بقلادة ماسية من "بلغري Bulgari" أضفت مزيدا من الأناقة و الألق على الفستان وعلى إطلالتها ككل.
 
 كما ظهرت خلال حفل العرض الأول لفيلم "بلاك ماس Black Mass" في بوسطن وهي مرتدية قلادة من "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels"، وهي قطعة تزهو ببهجة خاصة وبأناقة متلألئة على الرغم من بساطة تصميمها. في حين شوهدت في مهرجان "تورونتو السينمائي الدولي" بأقراط متدلية بحلة الشرابات من "كارتييه Cartier" جاءت في تناغم جميل و رائع مع فستانها المطبع برسومات للأزهار.  أما خلال "مهرجان البندقية السينمائي" ال 72 فقد تحلت بمجوهرات متلألئة وأنيقة من "شوبارد Chopard"، وتشمل أقراط ماسية كمثرية الشكل مع سوار من البلاتين.
 
رصدنا النجمة كذلك بمجوهرات من "فوريفرمارك Forevermark" وذلك خلال حفل جوائز الأوسكار السنوي لدورته 87؛ مع خاتم من تشكيلة المجوهرات الراقية لماركة "شانيل Chanel"... وكلها قطع رائعة أضفت على ستايلها الكثير من الفخامة والأناقة.