مجوهرات الرقيقة Emmy Rossum: فخامة ناعمة

سوف نلقي نظرة على مجوهرات النجمة "إيمي روسوم Emmy Rossum" والتي تحلت بها خلال مناسبات حضرتها خلال هذا العام وسوف نقارن بينها و بين مجوهراتها للعام الماضي؛ لنستوحي الكثير الأفكار الأنيقة من مختاراتها المذهلة.
 
رصدنا "إيمي روسوم" خلال حفل "جوائز سبيريت Spirit Awards"  وهي متألقة بمجوهرات من ""بياجيه بوسيسيون Piaget Possession " وتضم خاتمين وأقراط؛ وهي قطع راقية مبتكرة من الذهب الأبيض و الماس بأسلوب أنيق مما أضفى الكثير من التألق و الفخامة على ستايلها البسيط و الناعم.
 
وخلال حفل "جوائز ساغ SAG Awards" لهذا العام تحلت "إيمي روسوم" بقلادة رفيعة من "كارتييه Cartier" تعرف باسم قلادة "مايون بانثير Maillon Panthere".  يتجلى جمال هذه القلادة في تصميمها الرائع حيث تبدو متناسقة و متماسكة الشكل وتلف رقبتها بنعومة وجاذبية. القطعة مؤلفة من الذهب الأبيض و فصوص ماسية برلنتية متلألئة.
 
وخلال فعالية "هوت شوكليت فور كوز Hot Chocolate for a Cause" شوهدت "إيمي" وهي مرتدية أقراط من الذهب بحلة هندسية مثيرة. في حين ظهرت خلال حفل إطلاق تشكيلة "ليلي بوليتزر فور تارغت Lily Pulitzer for Target" بسوار ذهب عصري وكلها قطع في غاية الروعة و الجاذبية.
 
أما خلال العام الماضي فقد اختارت نجمتنا اقراط ماسية متدلية من "شوبارد Chopard"، وأقراط تضم الفيروز و الماس من "سوترا Sutra". كما ارتدت أقراط من تشكيلة " Birds of Paradise" لماركة "فان كليف & آربيلز Van Cleef & Arpels"  تسمى "وازو فلامبوايان Oiseau Flamboyant"  ... وكلها مختارات متألقة ومبهرة لاتقل عن مختاراتها لهذا العام من حيث الفخامة و النعومة.