مجوهرات هندسية تتألق ببريق خاص على المشاهير

دعونا اليوم نلقي نظرة على قطع من المجوهرات تفوق تصورنا وخيالنا بتصاميمها الفريدة وأشكالها الهندسية المميزة وقد ارتدتها نجمات المشاهير بأساليب عصرية وأنيقة زادتها تألقا وفخامة.
 
لدينا أقرط من "كاساندرا Cassandra" تحلت بها "كيت ميدلتون Kate Middleton”؛ تعرف أيضا بإسم أقراط "تمبل أوف هيفن جيراندول Temple of Heaven Girandole".  وقد جائت بتصميم هندسي عصري و رائع للغاية تم ابتكاره من الذهب الأصفر؛ لاشك أنها ستثير انتباهك من أول نظرة. 
 
اخترنا أيضا أقراط من "رونا بفيفر Rona Pfeiffer" ارتدتها "آنا كندريك Anna Kendrick"؛ وتتميز بحلة عصرية جميلة تتدلى بأشكال مثلثة مرصعة بالماس في أسلوب أنيق جدا. 
 
انتقينا كذلك أقراط " Downtown" من "لانا Lana " تألقت بها النجمة "كات ديلاي Cat Deeley". تم نحت الستايل ببراعة فائقة تعكس مهارة حرفية وحلة كلاسيكية من الذهب الأصفر حيث تضم ثلاثة طبقات من أشكال V مع حافة حادة ما أضفى الكثير من الجمال و التناسق على الأقراط. 
 
تشمل مختاراتنا كذلك أقراط من "ليا صوفيا Lia Sophia" ارتدتها "سولانج نولز Solange Knowles"، وأقراط من  "كارتييه Cartier" تبهر النفس بأناقتها وبريقها تحلت بها "جنيفر هدسون Jennifer Hudson" وأقراط "لورين شوارتز Lorraine Schwartz" ارتدتها "كيت بيكنسيل Kate Beckinsale" ... وكلها قطع تبهر النفس بستايلاتها الهندسية المميزة.