مجوهرات نيكول كيدمان: متميزة و مغرية مع مرور السنوات

نعرض فيما يلي مجوهرات النجمة "نيكول كيدمان Nicole Kidman"؛ وسنقارن موديلاتها الحالية مع موديلاتها السابقة لاكتشاف الفرق فيما بينها. لاحظنا أن نيكول" كانت منذ البداية ولاتزال تفضل كلا من ماركة "هاري وينستون Harry Winston" و"افرد ليتونLeighton Fred"؛ وكل مختاراتها قطع رائعة تجمع في آن واحد بين السحر والجاذبية والتألق.
 
شاهدنا نجمتنا وهي ترتدي أقراط من "افرد ليتون  Leighton Fred" في مهرجان برلين السينمائي لعام 2015. تتميز هذه الأقراط بجمال خاص تتسم به تشكيلة "القرن التاسع عشر 19th century" لماركة "افرد ليتون"؛ وتعرف بإسم أقراط "الجمشت Amethyst". وقد جائت في تناغم تام مع إطلالتها المتألقة.
 
ورأيناها في حفل الأوسكار الأخير وهي متألقة بمجموعة من الحلي المنتقاة من "هاري وينستون Harry Winston"، وتتألف من أقراط ماسية بفصوص زمردية الشكل، وأساور ماسية مع خاتم ماسي من تشكيلة "قفطان Caftan" وكلها قطع مبتكرة من البلاتين مما أضفى مزيدا من الرونق و التألق على ستايل "نيكول".
 
كما رصدنا إطلالتها كذلك في مهرجان برلين السينمائي (برليناله) لعام 2015 وهي ترتدي أقراط من "افرد ليتونLeighton Fred" مبتكرة من أحجار اليشم وفصوص من الماس مع شرابات من الخرز ما جعلها في غاية السحر والجاذبية.
 
أما في العام الماضي فقد شاهدناها أثناء مهرجان "كان السينمائي" لعام 2014؛ وهي مرتدية سوار من تشكيلة "قفطان" لماركة "هاري وينستون Harry Winston" مع أقراط طويلة مرصعة بالكثير من الفصوص الماسية. في حين رأيناها في حفل "أوسكار" 2013 وهي متألقة بأقراط من الذهب والإيناميل الأسود من "افرد ليتون Leighton Fred".
 
وتحلت، خلال حفل "جوائز نقابة ممثلي الشاشةScreen Actors Guild " السنوي لعام 2011؛ بقلادة مبتكرة بالماس والإيناميل أيضا من "افرد ليتون Fred Leighton" انتقتها من تشكيلة "القرن التاسع عشر 19th Century". 
 
مالاحظناه هو أن الموديلات لم تشهد الكثير من التغير مع الوقت، إلا أنها عززت ستايل النجمة بمزيد من التألق وكانت في كل مرة تضفي على إطلالاتها الكثير من البريق والأناقة.