أبرز مصممات مجوهرات كويتيات في 2018

مما لا شك فيه أن المرأة الكويتية عاشقة للمجوهرات والأناقة الفاخرة، فهي تغرد داخل سرب النساء الخليجيات اللاتي يعشقن الإطلالات المتميزة والفريدة. وبمناسبة العيد الوطني الكويتي الـ 57 نحتفل معكم بتسليط الضوء على 4 علامات مجوهرات كويتية بارزة في عام 2018.

مجوهرات Vous

تقدم مجوهرات فو Vous تصاميم متفردة وعصرية باستخدام أنقى أحجار الألماس. تم تأسيس هذه العلامة على يد الكويتية سحر النقيب بالتعاون مع زوجها عماد النقيب. وبدأت علامة فو Vous رسومات لتصاميم نفذتها سحر النقيب، التي تتولى دور المدير الإبداعي للعلامة المميزة، حيث انطلقت رسميا عام 2015 لتصبح اسما يخطو بهدوء وثبات وكفاءة في عالم المجوهرات. وقد تألقت شخصيات شهيرة بمجوهرات فو Vous الكويتية مثل جيجي حديد و هند صبري.

مجوهرات May Jewelry

تقف وراء هذه العلامة الشابة الكويتية مي القصار التي تعشق الفنون والتصوير والتي دخلت عالم المجوهرات عام 2007م عبر تصاميم خاصة للأهل والأصدقاء المقربين. تؤمن مي بأن جمال تصاميم المجوهرات يكمن في بساطتها لأن جمال القطعة برأيها مصدره الشخص الذي يرتديها، كلما تم ارتدؤها بشكل أكبر زاد جمالها.

مجوهرات Intisars

تم إطلاق هذه العلامة مؤخرا على يد الشيخة انتصار الصباح والتي حدثتنا عنها بقولها: "مجوهرات Intisars صنعتها امرأة لأجل النساء وهي قطع مليئة بالمشاعر والحب". تنبض مجوهرات Intisars بروع عربية حيث نشاهد فيها انعكاس للثقافة المحلية مثل "العقال" واللغة العربية المتمثلة بالأحرف الجميلة المحفورة على قطع المجوهرات.

مجوهرات Roqaya's Rocks

قررت رقية الأحمد كويتية الإبحار في عالم المجوهرات بعد سنوات طويلة من عملها بين قطاعي البنوك والبترول. السفر هو ملهمها الأول في تصاميم مجموعاتها وخاصة مشاهد الطبيعة مثل البحر وكنوزه. لمسات رقية الأحمد فريدة حيث تجمع تصاميم Roqaya's Rocks بين المعادن والأحجار الكريمة بشكل مميز وخارج عن المألوف.