أساور ذهب رفيعة من بوشرون

تعد الأساور الرفيعة خير رفيق لإطلالاتك اليومية، لذا فعليك عزيزتي أن تقتنيها متميزة بتصاميمها وتفاصيلها، ولهذا فلن تجدي حقا أجمل من أساور بوشرون الرفيعة، حيث أبدعت العلامة الفرنسية الشهيرة بإصدار أساور رفيعة تلامس ذوق المرأة العصرية.

ونحن في"هي" ننتقي لك مجموعة من الأساور الرفيعة من علامة بوشرون، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

أساور بوشرونAVA ROUND

من بوشرون نختار لك أسوارةAVA ROUND  من الذهب الأبيض، مزينة بهذه الدائرة الماسية الجميلة، لتعانق معصمك في إطلالاتك اليومية، وتضفي عليك أناقة ناعمة ورائعة.

أساور بوشرون من SERPENT BOHÈME

من جلد الثعبان الرائع وملمسه الخشن، استوحت منه بوشرون قطع مجموعتها SERPENT BOHÈME، ونختار لك منها هذه الأسوارة الناعمة الرقيقة من الذهب الأصفر، مرصعة بقطع الماس البراقة الناعمة في منتصفها، كما نختار لك هذه الاسوارة الجميلة من الذهب الأصفر التي تتألق بقطعة السيترين، أما الأسوارة الأخرى فهي صممت من الذهب الأبيض وتزينت بقطعة الجمشت.

أساور بوشرون من QUATRE

تظهر علامة بوشرون مدى اتقانها وحرفيتها في صناعة المجوهرات عبر مجموعتها الأثيرة QUATRE، ومنها نختار لك هذه الأسوارة الناعمة من الذهب الأبيض متميز بمربعاتها الناعمة المنقوشة عليها باحتراف، ومن نفس المجموعة نختار لك هذه الأسوارة الجميلة من الذهب الوردي مزينة بقطع الماس البراقة، أما الأسوارة الأخرى فقد تألقت بهذه الحلية التي تآلف في تصميمها الذهب الأبيض والأصفر والوردي والبني، مثمنة بقطع الماس البراقة.