موديلات خواتم ذهبية ببريق الفخامة

الخواتم الراقية عنصر لا غنى عنه في مقتنيات كل امرأة من المجوهرات خصوصاً لو تألقت بتصميمات فاخرة تحبس الأنفاس وتزدان بالبريق الفاتن للماس أو الأحجار الكريمة.

واليوم اخترنا لك مجموعة خلابة من الخواتم الذهبية الفاتنة بتصميمات مترفة مزدانة بالماس والأحجار الكريمة لتكون درة التاج في مقتنياتك لاطلالة مترفة.

خاتم من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار خاتم Plume de Paon الجذاب الذي تألق مؤخراً في أسبوع باريس للموضة بتصميم من وحي الريش بإنسيابية الذهب الوردي والماس.

خاتم من ديورDior 

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior à Versailles, Pièces Secrètes بتصميم من وحي الأسرار الدفينة في قصر الفرساي وبتصميم بشكل علبة سرية من الذهب الأصفر وسحر الماس والأوبال.

خاتم من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة  L’Esprit du Lion يتألق بترف راقٍ من وحي رمز الأسد شعار الدار والرمز المفضل لدى غابرييل شانيل يتألق بتصميم مزدوج من الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس.

خاتم من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار خاتم من مجموعة Festa بتصميم مشرق من وحي حلوى الكب كيك في تألق الذهب الوردي والماس والزمرد والكالسيدوني والأجات.

خاتم من كارولينا بوتشي Carolina Bucci

من علامة كارولينا بوتشي نختار خاتم راقي بتصميم لافت في أناقة ورقي من الذهب الوردي وحبات الماس متدرجة الألوان.

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار خاتم راقي يتوهج بالجاذبية وسحر الألوان في تصميم كوكتيل من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الملون بقصة الباغيت.

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Resonances de Cartier يتألق بتصميم كلاسيكي فاتن بفخامة الذهب الأصفر والماس والأونيكس مع أحجار كروية من المرجان وحجر الزمرد الخلاب بقصة Sugarloaf.