صور سلاسل للبنات 2018

لا تكتمل إطلالتكِ الاّ من خلال التزيّن بسلاسل مميّزة من دور المجوهرات العالمية، فعلى إختلاف تصاميمها تبقى السلاسل صديقتكِ في كافة المناسبات.

تعرفي الى سلاسل للبنات 2018 إخترناها لكِ من أهم دور المجوهرات لتتألقي جمالاً وسحراً.

سلاسلللبناتمن أليسون لوAlison Lou

هذه السلسلة من أليسون لوAlison Lou تتناسب مع اطلالاتك اليومية والحيوية فهي على شكل قلب من الذهب مرصع بالماس.

سلاسل للبنات من كارولينا نيفيس و جولز Carolina Neves x Julls

سلسلة رائعة من الذهب والؤلؤ والأحجار الكريمة الملونّة جالبة الحظّ ومنها التوباز والأميتيست والأباتيت، والروبي، الياقوت... تصميم استثنائي من كارولينا نيفيس و جولز Carolina Neves x Julls لاطلالة عفويّة وراقية.

سلاسل للبنات من نور فارس Noor Fares

إخترنا لكِ هذه السلسلة من مجموعة Rainbow لنور فارس Noor Fares المستوحاة من انسجامالألوانفي قوسالقزح. سلسلة مالا Mala مصممة من الذهب و مزينّة بأحجار بيكوك peacock مع الياقوتالأزرق،الأميتيست،تسافوريت، الياقوت الوردي، والياقوت الأصفر. ستشعين جمالاً حين تضعين هذه التحفة الفنيّة علة عنقكِ.

سلاسل للبنات من ميليسا كاي Melissa Kaye

تعتبر سلسلة آريا Aria من القطع المفضلة لدى المصممة ميليسا كاي Melissa Kaye، صممتها شكل خنجر من الذعب الأصفر مرصّع بالماس.

سلاسل للبنات من بوشورون Boucheron

سلسلة سيبريسCypris  مميزّة جداً من بوشورون Boucheron من الذهب الأبيض على شكل بجعة رمزالتفانيالأبدي. رصّعت السلسلة بالياقوت الأسود والماس والروبي.

سلاسل للبنات من شوبارد Chopard

سلسلة ذهبية رقيقة من مجموعةHappy  Heartsلدارشوبارد Chopard الرائدة التي كرّست هذهالتشكيلة كتعبير عن الحب والحظّ. السلسلة من الذهب الوردي ومرصعّة بالماس والياقوت.