أجمل أطقم المجوهرات لعيد الحب 2018

حان اليوم الموعود بالكثير من الرومانسية والمشاعر حيث تأتي السهرة مغلفة بالأناقة والأنوثة لتعبر عن إمرأة مكتملة الأناقة لا تخشى اشهار أسلحة الجاذبية.

وفي مقدمة الاطلالة تبرز المجوهرات الفاخرة كمكل للسحر فتعانق فستان السهرة بالبريق وتغلف جمالك بأناقة مذهلة لإطلالة لا تغيب عن البال.

واليوم نختار لك مجموعة راقية من أطقم المجوهرات الفاخرة التي تزيد سهرة عيد الحب بالفتنة والبهاء..

طقم من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار طقم من مجموعة L’Esprit du Lion التي قدمتها العلامة الفرنسية خلال أسبوع باريس للهوت كوتور وهي متألقة بتصميم من وحي الأسد تميمة الدار الفرنسية في اناقة الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الملونة مع حجر التوباز البرتقالي الجذاب.

طقم من نيراف موديNirav Modi 

من علامة نيراف مودي نختار طقم Majestic Mogok الفاخر المتألق بتصميم من وحي المجوهرات الملكية الهندية التاريخية ينعم بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

طقم من ديورDior 

من علامة ديور نختار طقم من مجموعة Dior à Versailles, Pièces Secrètes التي قدمتها العلامة خلال أسبوع باريس للهوت كوتور وهي بتصميم مستلهم من الأسرار الدفينة في تفاصيل قصر الفرساي المعمارية بأناقة الذهب الوردي والماس والياقوت الأزرق.

طقم من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار طقم من مجموعة Les Mondes de Chaumet - Promenades Impériales المفعمة بالشاعرية والمستلهمة من روسيا الإمبراطورية في أناقة خالدة من الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت البادبارادشا النادر.

طقم من معوضMouawad 

من علامة معوض نختار طقم LE SOLEIL المترف والمستلهم من الشمس بإشراقتها التي تغمر الحياة بالجمال تماماً كأنثى لا تتخلى عن الجاذبية لتغمر المكان بسحرها وقد تجسدت هذه المعاني في تصميم خلاب من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الماس الأصفر.

طقم من غرافGraff 

من علامة غراف نختار طقم ينبض بالفخامة وسحر الأنوثة في امتزاج خلاب لأناقة الذهب الأبيض والماس وفتنة الياقوت الأحمر  ليمنح فستان السهرة أبعاداً أخرى من الجاذبية.