اطقم مجوهرات في عيد الحب 2018

لإكمال اطلالتها الأنيقة في عيد الحبّ، تلجأ المرأة الى ارتداء اجمل اطقم المجوهرات العصرية لتتزيّن وتشّع جمالاً وسحراً أينما حلّت في هذه المناسبة الرومانسية والمليئة بالمشاعر.

تعرفي معنا الى أحدث اطقم مجوهرات في يوم الحبّ والتصاميم المذهلة لأهمّ دور المجوهرات العالمية لتذهلي جميع من حولك.

أطقم مجوهرات من شوبارد Chopard

تبهرنا دائماً  دار شوبارد Chopard بتصاميمها الفريدة والخالدة والتي تعكس حرفية الدار وخبرتها في مجال صناعة المجوهرات الفاخرة.

إخاتري في عيد الحبّ بين أطقم رائعة من آخرتشكيلة للمجوهرات الفاخرة من مجموعة Precious Couture: طقم مؤلف من عقد وخاتم وأقراط من الذهب المرصّع بأحجار كريمة بلون الليلكي، وطقم آخر من الأقراط الطويلة مع خاتم مرصّعة بالماس وحجر أخضر تشّع جمالاً وأناقة تذكرنا بالقصص الخيالية.

أطقم مجوهرات من فانكليف أند آربلز   Van Cleef&Arpels

كوني ساحرة في عيد الحبّ مع هذا الطقم من مجموعة دايمُندبريز TM أونسيم من الماس من فان كليف أند آربلز Van Cleef&Arpels. يضمّ الطقم عقد وأساور وأقراط مرصعةبالماسفقط.

تعكس زهرة اللوتس في تصميم  هذا الطقم، التي تعتبرمثالا  لجمال والنقاء والكمال الذاتي،عالم فان كليف أندآربلز Van Cleef& Arpels المتجانس.

أطقم مجوهرات من بياجيه Piaget

تعرفي الى أحد أطقم ذهب من دار بياجيه Piaget المستوحاة من الزهرة. هذا الطقم المميّز من مجموعة Piaget Rose وتضمّ عقد وأساور وخواتم من الذهب على شكل زهرة.

أطقم مجوهرات من بولغري Bulgari

من مجموعة B.zero1 لدار بولغري Bulgari يمثّل هذا الطقم رمزاً للقوة. يضمّ قلادة مخاتم وأساور من الذهب الوردي والأبيض لإطلالة غير عادية ومتألقة.

أطقم مجوهرات من يبريم Yeprem

طقم استثنائي من يبريم Yeprem  ليوم استثنائي، سيجعلك تشعيّن كنجمة في السماء. هذا الطقم مؤلف من عقد من الذهب الأبيض رائع مرصّع بالماس وأقراط مختلفة الشكل واحد منها طويل والآخرصغير لإطلالة عصرية فريدة من نوعها.