تشكيلات مجوهرات عصرية جديدة..اكتشفيها

عالم المجوهرات العصرية يتمتع بقدر كبير من الحرية حيث تحلق التصميمات في عالم من الخيال المعاصر متحررة من قيود التصميم الكلاسيكي ومقدمة مفهوماً حداثياً للأناقة في المجوهرات.

وتقدم علامات المجوهرات العصرية تصميمات تتسم بخطوط تبحث عن الالهام في عناصر متنوعة مثل العمارة والسوائل والخطوط الهندسية وحتى الطبيعة وتعيد صياغتها بأسلوبها الخاص.

واليوم نتعرف على أحدث تشكيلات المجوهرات العصرية التي قدمتها مختلف العلامات والتي تستحق اكتشافها واقتنائها..

مجوهرات جيسموندي Gismondi

مجموعة Aura من مجوهرات جيسموندي Gismondi

قدم المصمم ماسيمو جيسموندي مجموعته الجديدة Aura والتي تتسم بتصميمات هندسية تعتمد على المنحنيات الدائرية وتلائم الاطلالات اليومية بمنتهى الحيوية في تكوينات من الذهب الوردي والماس والاناميل بألوان مختلفة.

مجوهرات رالف مصري Ralph Masri

مجموعة Modernist من رالف مصري Ralph Masri

المصمم اللبناني رالف مصري قدم مجموعته الجديدة Modernist والمستلهمة من العمارة العصرية في منتصف القرن العشرين، وجاءت المجموعة معبرة عن ميل المصمم للخطوط النقية الواضحة وتأثره بفن العمارة في تكوينات تناسب الاستخدام اليومي والسهرات من الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت بألوان مختلفة.

مجوهرات مايك جوزيف Mike Joseph

أحدث تصميمات مجوهرات مايك جوزيف Mike Joseph

قدم المصمم مايك جوزيف مجموعته الجديدة التي تتسم بتكوينات مستلهمة من السوائل والفقاعات المائية حيث تمتعت التصميمات بأنسيابية ساحرة ونعومة مفرطة بأناقة عصرية من الذهب والماس واللؤلؤ.

مجوهرات هويبHueb 

مجموعة هويب Hueb الجديدة

دائماً ما تقدم علامة هويب تصميمات عصرية تتمتع بأناقة راقية، وفي مجموعتها الجديدة تقدم العلامة تشكيلة تلائم فخامة السهرات في خطوط بسيطة متألقة بوحي من الزهور، وشملت المجموعة عدة أقراط وخواتم فاتنة، أما الخامات فكانت من الذهب الأبيض والوردي والماس وأحجار الياقوت الأزرق او الوردي والأكوامارين والتنزانيت والزمرد.

مجوهرات بوتشيلاتي  Buccellati

تصميمات الحلقات في مجموعة Hawaii من بوتشيلاتي Buccellati

بالرغم من علامة بوتشيلاتي الايطالية تشتهر بالمجوهرات الفاخرة والكلاسيكية لكنها تقدم أيضاً مجموعات جذابة من المجوهرات العصرية التي تتمتع بخطوط حداثية معبرة عن احتياجات المرأة اليومية بإلهام من الفن المعاصر.

ونطالع اليوم أحدث ابتكارات بوتشيلاتي في مجموعة Hawaii التي تتمتع بتكوينات جذابة ومختلفة من حلقات الذهب المنحوت مع بعض لمسات الماس أو اللؤلؤ.

مجوهرات ليديا كورتيل  Lydia Courteille

مجموعة Rosa del Inca من مجوهرات ليديا كورتيل Lydia Courteille

تستلهم مصممة المجوهرات الفرنسية ليديا كورتيل ابداعاتها من الطبيعة والميثولوجيا والاساطير في مختلف الثقافات وجاءت مجموعتها الجديدة Rosa del Inca لترخ أسلوبها المميز بوحي من الحياة البحرية وكائنات الغابة من الطيور والنباتات، واختارت للتصميمات خامات مثل الذهب الوردي والماس والرودوكروزيت والسبينل والياقوت الملون.