خواتم ذهب بأحجار كريمة 2018

يتألق الذهب بسحر لا يقاوم، فيغزل نفائس خالدة الجمال تعانق الأنوثة بالكثير من الأناقة والسحر وتمنح الاطلالة بريقاً لا يغيب.

وفي اناقة الذهب ما يثير الشغف حين يتحول الى خواتم راقية مفعمة بأناقة التصميم والابداع المترف فيدلل الأنامل بأجواء السهر الفاخرة، ويزيد الفتنة حين يزدان بأحجار كريمة ثمينة وجذابة.

ولليوم نختار لك مجموعة فريدة من خواتم ذهب بأحجار كريمة 2018 ..

خاتم من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار خاتم Humming Bird الذي قدمته العلامة الفرنسية في أسبوع الموضة بباريس والذي يتألق بتصميم شاعري لطائر من الذهب الأصفر والأبيض مع حبات الماس والياقوت الأصفر وحجر البيريل الأصفر.

خاتم من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Resonances de Cartier يتمتع بتصميم كلاسيكي من إرث العلامة الفرنسية في أناقة الذهب الأصفر والماس والأونيكس وأحجار الكارنيليان الكروية مع حجر الزمرد بقصة Sugarloaf الفاخرة.

خاتم من ديورDior 

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior à Versailles, Pièces Secrètes التي قدمتها العلامة الفرنسية في أسبوع الموضة الباريسي وتحتفي بعالم الأسرار لقصر الفرساي وخباياه المثيرة، فجاء تصميم الخاتم من الذهب الوردي بغطاء متحرك مع الماس وحجر الروبليت الأنيق بقصة بيضاوية.

خاتم من ليديا كورتيل  Lydia Courteille  

من علامة ليديا كورتيل نختار خاتم من مجموعة Rosa del Inca بتصميم من وحي نباتات الأدغال الخلابة بأناقة الذهب الوردي والاسبينل والماس الأسود والرودوكروزيت والياقوت الأحمر والوردي.

خاتم من شانيلChanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة L’Esprit du Lion التي قدمتها العلامة الفرنسية في أسبوع الموضة في باريس والمستلهمة من برج الأسد الرمز الفلكي لغابرييل شانيل، وجاء تصميم الخاتم مفعماً بفخامة الذهب الأصفر ومتألقاً ببريق الماس وحجر الياقوت الأصفر.

خاتم من أليسيو بوسكي Alessio Boschi

من علامة أليسيو بوسكي نختار خاتم راقي بتصميم الكولوسيوم أشهر المعالم الأثرية الرومانية بأناقة الذهب الوردي والمورغانيت والماس والزمرد.

خاتم من بودلز Boodles

من علامة بودلز نختار خاتم مفعم بالأنوثة وأناقة السهرة المترفة في جمال الذهب الوردي وحبات الماس مع حجر خلاب من الأوبال الاسترالي الأسود بشكل بيضاوي.

خاتم من فيسكيتي Veschetti

من علامة فيسكيتي نختار خاتم متألق بالسحر وأجواء سهرة الكوكتيل ليعانق الأنامل بفخامة راقية من الذهب الأصفر وأحجار المرجان وبريق الماس مع حجر كابشون خلاب من الجمشت.