تألقي بهذه الساعات الفاتنة في سهرة عيد الحب 2018

انه ذلك الوقت المتألق بالأناقة الشتوية والمتوهج بالحب فهو موعد حافل بالرومانسية وتكتمل فيه المشاعر للاحتفال بعيد الحب 2018.

ولهذه المناسبة تتميز الاطلالة بالكثير من الأنوثة وتزدان بأرقى الساعات الفاخرة التي تعبر عن امرأة مميزة يتألق الوقت في حضورها بالكثير من الفخامة والابداع.

إليك هذه الساعات الراقية التي تناسب اطلالتك الساحرة في يوم الحب 2018.

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Petite Heure Minute Cuprite التي أطلقتها علامة جاكيه درو خصيصاً احتفالاً بعيد الحب 2018، وهي ساعة فاتنة على قدر جاذبية المناسبة بتصميم من الذهب الوردي والماس وميناء من حجر الكوبريت الأحمر بتعريقاته اللافتة وسوار من جلد التمساح الأحمر.

ساعة من بوفيه Bovet 

من علامة بوفيه نختار ساعةFan  Amadeo Fleurier 39 الأنيقة بأنوثة لافتة وشاعرية رقيقة بتصميم من الذهب الوردي والماس وسوار من جلد التمساح الأحمر مع ميناء من عرق اللؤلؤ يحمل نقشاً دقيقاً لمروحة السهرة ذلك الرمز الأنثوي الفريد.

ساعة من روجيه دبوي Roger Dubuis

من علامة روجيه دوبوي نختار ساعة Velvet الراقية التي أطلقتها العلامة لمناسبة عيد الحب 2018 وهي متألقة بالفخامة وأناقة التصميم المميز بالذهب الوردي وأحجار الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ يتميز بالأرقام الرومانية الضخمة وسوار من الجلد الأحمر.

ساعة من كارتييهCartier  

من علامة كارتييه نختار ساعة Revelation D’une Panthère التي أبهرت الحضور وعشاق الساعات عند عرضها في صالون الساعات الراقية في جنيف SIHH 2018 وسرقت الأضواء بفخامتها اللافتة.

تتمتع الساعة بتصميم مرح حيث تتحرك داخلها 900 كرة دقيقة من الذهب لتشكل وجه فهد كارتييه على سطح الساعة، بينما جاء تصميم علبة الساعة من الذهب الوردي المرصعة بأحجار الماس البرلنت وسوار من الجلد الأحمر.

ساعة من بريغيه Breguet

أطلقت علامة بريغيه ساعة Classique Phase de Lune Dame خصيصاً لمناسبة عيد الحب 2018 وهي ساعة قمرية مفعمة بالمشاعر الأنثوية في نعومة اللون الوردي بتصميم من الذهب الأبيض وأحجار الياقوت الوردي مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض والوردي ويكلل التصميم سوار من الجلد باللون الوردي.

ساعة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه اخترنا ساعة Possession الفاتنة التي استعرضتها العلامة في معرض SIHH 2018 وهي مفعمة بالعصرية الممتزجة بالفخامة في أسلوب راقي لأناقة فاتنة من الذهب الأبيض والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وسوار من الجلد الأحمر.