مجوهرات أحجار كريمة ملونة تدفئ برد الشتاء

في هذا الطقس البارد تزداد الاناقة وفخامة الاطلالة في السهرات، حيث تتميز سهرات الشتاء بجاذبية خاصة من التألق والبريق والمجوهرات الفاتنة.

لكن اطلالتك في الشتاء تقاوم الطقس وتكسر البرودة بمجوهرات فاخرة وحافلة بالألوان الخلابة من الأحجار الكريمة والتصميمات الراقية.

إليك هذه المجموعة المنتقاة بعناية من مجوهرات ملونة فاخرة لتكسري برودة الشتاء بإطلالتك الساحرة..

قلادة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Festa تتألق بتصميم بديع من وحي قرون الفلفل الايطالي الحار بأناقة ساحرة من الذهب الأبيض والماس والجمشت والروبليت والتورمالين الأخضر.

قلادة من جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino 

من علامة جيامبيرو بودينو نختار قلادة من مجموعة Ghirlanda  بتصميم مترف من الذهب الوردي والماس وأحجار الجمشت والبيريل والاوبال الناري.

خاتم من ديورDior 

من علامة ديور اخترنا خاتم من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins يتمتع بتصميم من وحي حدائق قصر الفرساي الخلابة بجمال الذهب الوردي والماس والأحجار الكريمة الساحرة.

بروش من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف اند أربلز نختار بروش من مجموعة Le Secret في تصميم من وحي قصص الخيال وبجمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون.

أقراط من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Silk Road بتصميم من وحي نقوش الأقمشة الآسيوية التراثية وبجمال الذهب والاحجار الكريمة الملونة.

خاتم من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Rhapsodie Transatlantique مفعم بالشاعرية والأنوثة في تصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الملون.

خاتم من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunlight Journey يتمتع بتصميم سري خلاب من الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الملون وابداع من فن الماركتريه من ريش الطيور.