خواتم الأحجار الكريمة تدلل أناملك في سهرات 2018

لا يوجد أروع من خاتم فاخر يتألق بتصميم مترف من الذهب والأحجار الكريمة ليسطع بالبريق بين أناملك بسحر فريد ويطلق العنان لأناقتك الراقية في السهرات.

واليوم اخترنا لك مجموعة خلابة من خواتم الأحجار الكريمة بتصميمات تنبض بالفخامة لتكون رفيقة أناقتك في سهرات 2018.

خاتم من ديورDior 

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins يتألق بتصميم فاتن من وحي حدائق الفرساي في اشراقة لونية من الذهب والماس والزمرد والياقوت الملون والتورمالين.

خاتم من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار خاتم من مجموعة Festa بتصميم طريف من وحي الكب كيك في اناقة الذهب الوردي والماس والياقوت الأزرق والزمرد والمرجان والكالسيدوني.

خاتم من ديفيد موريسDavid Morris 

من علامة ديفيد موريس اخترنا خاتم مفعم بالفخامة والاناقة الساحرة في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت البرتقالي النادر والماس الوردي.

خاتم من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Rhapsodie Transatlantique يتألق بالشاعرية المترفة في فخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت البنفسجي والوردي والبرتقالي والكريسوبريل.

كما نختار من شوميه خاتم من مجموعة Pastorale Anglaise ينعم بالفخامة المستلهمة من أقمشة الريف الانجليزي في تصميم من الذهب الأبيض والزمرد والياقوت الأزرق والأحمر والأصفر.

خاتم من شانيلChanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Coco Avant Chanel متألق بفخامة فرنسية ساحرة في تصميم من الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الوردي.

خاتم من بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Hiver Impérial بتصميم من وحي العمارة بفخامة خلابة من الذهب الأبيض والماس ومثلثات من عرق اللؤلؤ والكالسيدوني.