اطلالتك في 2018 بمجوهرات الياقوت الأحمر

تعشق المرأة اللون الأحمر، فمن خلاله تتوهج بالأنوثة والسحر والفتنة وتلفت الأنظار لاطلالتها الأخاذة بإختيار الفستان الأحمر أو الحذاء الأحمر أو مجوهرات مزدانة بأحجار حمراء.

ويتربع الياقوت الأحمر على عرش الفخامة بين الأحجار الكريمة الحمراء، حيث يضفي الأناقة الدافئة والأنوثة المترفة والسحر الملكي بلونه الأحمر المميز منذ أقدم العصور.

واليوم انتقينا لك مجموعة راقية من مجوهرات الياقوت الأحمر الفاخرة لتتألقي بالجاذبية في اطلالة سهرات 2018..

أقراط من شوبارد Chopard 

من علامة شوبارد اخترنا أقراط من مجموعة Red Carpet Collection وهي تتألق بتصميم chandelier ساحر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الاحمر يليق بأفخم السهرات.

اسوارة من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Le Secret تتمتع بتصميم مترف يحمل الأسرار بجمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر مع لمسة اللاكيه الأسود.

كما نختار من نفس المجموعة عقد فاتن بتصميم كلاسيكي خلاب من الذهب الأبيض والماس والزمرد مع حبات خرز الياقوت الأحمر البورمي الفاخر.

عقد من نيراف موديNirav Modi 

من علامة نيراف مودي نختار عقد متألق بسحر زهور الياسمين الهندي في فخامة مترفة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

خاتم من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Aria Passionata مفعم بالفخامة من وحي أوبرا لا سكالا الايطالية وبأناقة الذهب الأصفر والماس والرودوليت غارنيت والياقوت الأحمر والغارنيت الأحمر.

اسوارة من أورلوفOrlov 

من علامة أورلوف نختار اسوارة مدللة بتصميم من وحي الدانتيل الأنثوي الساحر وبفخامة نابضة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

خاتم من فايديFaidee

من علامة فايدي اخترنا خاتم يتألق بالأناقة الملكية في تصميم من الذهب الأبيض والماس وحجر كابشون راقي من الياقوت الأحمر البورمي الثمين.

اسوارة من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار اسوارة من مجموعة Resonances de Cartier تتمتع بتصميم كلاسيكي ساحر بفخامة الأرت ديكور كأجنحة الطيور من الذهب الأبيض والماس تحتضن حجر كابشون من الياقوت الأحمر.