خواتم ذهب وزمرد لإطلالات راقية في 2018

فخامة لا حدود لها تتمثل في خواتم الذهب والزمرد، وعندما ترصع أحجار الزمرد الراقية على خواتم الذهب الوردي أو الأصفر، فإن لمسات ملكية فاتنة تحط على أناملك، لتعزف على إيقاع الأناقة.

لذا اخترنا لك عزيزتي، مجموعة رائعة من خواتم ذهب زينت بأحجار الزمرد الجميلة، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوفك.

خواتم الذهب والزمرد من شانيل Chanel

سنابل القمح الذهبية تعانق حجر بشكل الإجاصة من الزمرد الفاخر إلى جانب أحجار الترومالين والياقوت الأصفر والماس، هذا ما حملة خاتم شانيل الرائع الذي انتقيناه لك لتتألقي به في أفخم السهرات.

خواتم الذهب والزمرد من ديور Dior

من حدائق قصر فرساي ننتقي لك هذا الخاتم الساحر ليخبئ في جوفه أجمل لحظاتك مع توليفة رائعة من الزمرد والترومالين والياقوت والعقيق.

ومن نفس العلامة ننتقي لك هذا الخاتم الجميل الذي استوحى من قصر الفرساي فخامته وروعة تصميمه، وهو ما يبدو جليا في هذا الخاتم المثمن بحجر الزمرد الجميل مع قطع الماس البراقة.

خواتم الذهب والزمرد من كارتييه Cartier

قد تخافين لمس الصبار، ولكنك حتما ستحلمين بأن يعانق أناملك، لاسيما إذا رصعت أشواكه بأحجار الزمرد الفاخرة والكارنيليان والماس، كهذا الخاتم الذي انتقيناه لك من مجموعة Cactus de Cartier.

خواتم الذهب والزمرد من بولغري Bulgari

كعكة تتوج أناملك بنكهة الزمرد وحجر اليشب والعقيق والماس، هذا هو خاتم بولغاري الرائع الذي جاء بتصميم مرح وفخم بذات الوقت، ليمنحك إحساس الحفلات السعيدة والمترفة.

خواتم الذهب والزمرد من دي غريسوغونوDe Grisogono   

قطرات من الزمرد والجمشت تحط رحالها على خاتم دي غريسوغونو، ليمنح طلتك لمسة من العصرية والرومانسية في ذات الوقت.

خواتم الذهب والزمرد من بوشرون  Boucheron

نختار لك من بوشرون هذا الخاتم المذهل بتصميمه الذي يعكس قدرة العلامة الراقية على تصوير الحيوانات في مجوهراتها وقد ثمن بقطعة من الزمرد الأخضر الرائع.