عقود فاخرة بتصميم choker من أرقى الماركات العالمية

منذ أقدم العصور والعقد الضيق Choker يعبر عن الأناقة الراقية والسمات الملكية في المجوهرات حيث اشتهر في العائلات الملكية والامبراطورية ويعد من أهم عناصر المجوهرات التاريخية.

وفي العصر الحديث استمر عقد choker في ممارسة سحره فوقعت الجميلات في حبه وعبرن عن أناقتهن بإختياره مثل الأميرة الراحلة ديانا.

ومهما تبدلت الموضة وتغيرت الاتجاهات فلا تتوقف علامات المجوهرات الفاخرة عن تقديم تصميمات متألقة من عقود choker مفعمة بالبريق والترف الراقي.

واليوم اخترنا لك مجموعة جذابة من عقود choker الفاخرة التي تزيد السهرة بالأنوثة والفخامة الملكية..

عقد من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار عقد من مجموعة Resonances De Cartier يتمتع بتصميم أرت ديكو كلاسيكي راقي من الذهب الأبيض والماس وحجر خلاب من الياقوت الأزرق.

عقد من تيفانيTiffany 

من علامة تيفاني اخترنا عقد Whispers of the Rain Forest الفاتن بتصميم من وحي نباتات الغابات الساحرة بتألق لافت من الذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس.

عقد من بينا جوينكا Bina Goenka

من علامة بينا جوينكا نختار عقد مفعم بالفخامة الملكية والسحر المترف بتصميم يعانق أنوثتك بروعة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الكولومبي بقصات متنوعة.

عقد من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري اخترنا عقد من مجموعة Festa يتمتع بجمال أنثوي ملكي من الذهب الأبيض والماس وفتنة أحجار الزمرد.

عقد من لويس فويتونLouis Vuitton 

من علامة لويس فويتون اخترنا عقد من مجموعة Conquêtes يتألق بفخامة ساحرة من الذهب الأبيض والماس وحجر الماندرين غارنيت البرتقالي.

كما نختار من لويس فويتون عقد من مجموعة Voyage dans le temps يتمتع بتصميم دانتيل من وحي شعار العلامة الفرنسية في أناقة الذهب الأبيض والماس.

عقد من موساييف Moussaieff

من علامة موساييف نختار عقد راقي بالفخامة في تصميم ملكي متألق بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر المترفة.

عقد من ميسيكاMessika 

من علامة ميسيكا نختار عقد من مجموعة Move في تصميم عصري متألق بسحر الذهب الأبيض والماس، كما نختار عقد Calypso بتصميم مفتوح مفعم ببريق أحجار الماس بقصة الاجاصة.

عقد من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار عقد من مجموعة Hiver Impérial مترف بالفخامة وسحر الأناقة الشتوية في تصميم من الذهب الأبيض وأحجار الكريستال وبريق الماس وأحجار الأكوامارين ومصفوفات من اللؤلؤ.