مجوهرات ناعمة لشهر يناير 2018

لا بد أن تستقبلي أول شهر من عام 2018، وأنت بكامل أناقتك سواء في إطلالاتك النهارية أو سهراتك المترفة، ولتكتمل أناقتك لا بد لك من اختيار مجوهرات جميلة بتصاميمها، لاسيما إذا انتقيتها من أرقى علامات المجوهرات العالمية.

ونحن في "هي" نختار لك تشكيلة مجوهرات ناعمة، لتتوجي بها إطلالاتك النهارية  في شهر يناير 2018.

مجوهرات ناعمة من لويس فيتون Louis Vuitton

من لويس فيتون نختار لك هذه القلادة الناعمة الجميلة من Diamond Blossom، بوردتين تنبضان بألق الماس البراق المرصع على الذهب الأبيض.

مجوهرات ناعمة من هاري وينستون Harry Winston

تحط زهرة اللوتس رحالها على أذنك، وتستقر حاملة معها بريق الماس البراق المثمن على البلاتين، هذه هي أقراط هاري وينستون الجميلة من مجموعة Lotus Cluster.

مجوهرات ناعمة من شوبارد Chopard

من شوبارد ننتقي لك أسوارة Happy Snowflakes مخبأة في تصميما ندفة الثلج الماسية، لتمنحك في أيام الشتاء الباردة لمسة من الحيوية والجمال.

مجوهرات ناعمة من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

من روائع فان كليف آند أربلز، ننتقي لك زهرة اللوتس الناعمة الفاتنة لتتدلى من عنقك بكل خفة وجمال، ناثرة بريقها الجذاب على طلتك في أيام الشتاء الباردة.

مجوهرات ناعمة من ديور Dior

وردة الريح تتربع بكل ثبات وجمال على عرق اللؤلؤ الأبيض في خاتم ديور من مجموعة Rose des vents، وقد صمم الخاتم من الذهب الأبيض، وتوج بماسة براقة في وسطه.

مجوهرات ناعمة من شوميه Chaumet

من شوميه نختار لك خاتم Liens Séduction، ليمثل مفهوم الرباط الوثيق الذي يجمع بين الأحبة وقد صمم من الذهب الأبيض وتألق بالماس البراق.

مجوهرات ناعمة من بودلز Boodles

من مجموعة Circus نختار لم هذه الأسوارة الناعمة، بدوائر جميلة من الذهب الأبيض. كم ستبدو هذه الأسوارة ناعمة وجميلة لإطلالتك النهارية.