أساور خلابة لسهرات رأس السنة 2018

لا غنى عن اسوارة راقية ترافق الاطلالة في سهرات رأس السنة، خصوصاً الأساور الفاخرة بتصميمات مدللة بالماس والأحجار الكريمة لأناقة ملكية ساحرة.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الجذابة من الأساور الفاخرة بتوقيع أرقى الماركات لتكون عنصر الجاذبية والبريق في سهراك المترفة في رأس السنة 2018.

اسوارة من كارتييهCartier

من علامة كارتييه اخترنا اسوارة من مجموعة Resonances de Cartier متميزة بتصميم الفهد الكلاسيكي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الروبليت الغنية.

اسوارة من ديورDior 

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins متألقة بالترف الشاعري المستلهم من حدائق قصر الفرساي بجمال الذهب الأصفر والأبيض والماس وتوليفة خلابة من الأحجار الكريمة.

اسوارة من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Flying Cloud تنعم بتصميم من وحي حبال أشرعة اليخوت والسفن لتزيد سهرتك تألقاً بجاذبية الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ.

اسوارة من بوغوصيان  Boghossian  

من علامة بوغوصيان نختار اسوارة لعشاق الفخامة المترفة التي تتمتع بها العلامة السويسرية حيث تعانق هذه الاسوارة بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الفريدة.

اسوارة من لويس فويتونLouis Vouis 

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة من مجموعة Conquetes بفتنة فرنسية خالدة من الذهب الأبيض والماس وحجر خلاب من التوباز.

اسوارة من فان كليف أند آربلزVan Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف اند أربلز اخترنا اسوارة من مجموعة Le Secret تلفت الأنظار بفخامة استثنائية وابداع راقي من الذهب الوردي والماس والياقوت الملون والسترين.

اسوارة من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون اخترنا اسوارة مستلهمة من ساحة فاندوم الفرنسية الحافلة بالعمارة التاريخية ودور المجوهرات حيث تدللت بسحر الذهب الأبيض والماس وحجر خلاب من الماس الأصفر الفاتن.