أقراط رأس السنة 2018 مفعمة بالبريق

الأناقة الخالدة في سهرة رأس السنة هي مطمح كل إمرأة، فالتألق بالفتنة والسحر والاطلالة التي تبقى حديث الجميع هو ما يرضي شعورك بالتميز والجاذبية.

واليوم انتقينا لك تشكيلة راقية من الأقراط الفاخرة المفعمة بالبريق والترف والتي ستمنح اطلالتك في سهرة رأس السنة لمسات الفخامة والسحر اللافت.

أقراط من بوشرونBoucheron  

من علامة بوشرون نختار أٌقراط من مجموعة  Hiver Impérial تتمتع بالفخامة الراقية والتألق الساحر من وحي الشتاء بجمال الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ وأحجار الأكوامارين الخلابة.

أقراط من شانيل Chanel 

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة Flying Cloud من وحي الابحار واليخوت بتصميم حبال الأشرعة البحرية ببريق فاتن من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

أقراط من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Silk Road مفعمة بالفخامة المترفة من وحي السجاد الأحمر في تصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والتورمالين الخلابة.

أقراط من هاري ونستونHarry Winston 

من علامة هاري ونستون نختار أقراط تتألق بالجاذبية الراقية والأناقة الملكية في تصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الفاتنة.

أقراط من مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني نختار أقراط مفعمة بالبريق الساحر في تصميم من الذهب الأبيض والماس وجاذبية أحجار الاسبينل الملونة.

أقراط من شوميهChaumet 

من علامة شوميه اخترنا أقراط من مجموعة Rhapsodie Transatlantique مدللة بالسحر الراقي والشاعرية الفاتنة بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار المورغانيت والتنزانيت والتورمالين الوردي والتوباز والكريسوبريل.

أقراط من سوتراSutra 

من علامة سوترا نختار أقراط مفعمة بالأنوثة وبريق السهرات الراقي في تصميم عذب من الذهب الأبيض والماس والزمرد.