عقود كبيرة تناسب سهرة رأس السنة 2018

الفخامة والأناقة عنوانك في سهرة رأس السنة حيث تتألقين بفتنة طاغية وتتدلل اطلالتك بفساتين الهوت كوتور الراقية ترافقها المجوهرات الفاخرة..وتأتي اضافة العقود المترفة لتتوج سحر الاطلالة ببريق من الأنوثة والتألق المترف فتزيد من جاذبيتك وتميزك.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الخلابة من العقود الكبيرة التي تناسب اطلالتك في سهرة رأس السنة في تألق فاتن وفخامة لافتة.

عقد من بولغاريBulgari

من علامة بولغاري اخترنا عقد من مجموعة Festa يتمتع بتصميم ساحر من وحي أشجار الزيتون الايطالية في فخامة خلابة من الذهب الأبيض والماس والجمشت والتورمالين الأخضر والبريدوت.

عقد من غرافGraff 

من علامة غراف نختار عقد مترف ونابض بالفخامة الملكية في تصميم حافل بالأنوثة من وحي الشرائط المربوطة بالذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الخلابة.

عقد من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار عقد من مجموعة Flying Cloud بتصميم من وحي الحياة البحرية في شكل حبال الأشرعة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

عقد من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار عقد من مجموعة Silk Road يتألق بسحر النجومية وعالم السينما ليرافق فستان السهرة بفخامة الذهب الأبيض والماس والأكوامارين وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة.

عقد من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار عقد من مجموعة Hiver Impérial التي تحتفي بالشتاء والثلوج في أنشودة راقية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الكريستال.

عقد من شوميه Chaumet 

من علامة شوميه نختار عقد من مجموعة Pastorale Anglaise بتصميم من وحي الريف الانجليزي الساحر بروعة الذهب الأبيض والأصفر والماس والزمرد والياقوت الأصفر والأزرق والأحمر.

عقد من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه اخترنا عقد من مجموعة Resonances De Cartier بتصميم كلاسيكي ساحر مستلهم من ابداعات كارتييه في ثلاثينات القرن العشرين ليتألق بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار منحوتة من الزمرد والياقوت الأحمر.