حصاد 2017: أهم مجموعات المجوهرات الفاخرة من الماركات العالمية

قدمت علامات المجوهرات الكثير من الابداعات الفاخرة في 2017 والتي أبهرتنا بالمهارة والاتقان والرقي الفني وتألقت بالبريق والفخامة المذهلة.

ومع نهاية 2017 نستعرض معكم أجمل مجموعات المجوهرات الفاخرة من الماركات العالمية والتي نالت اعجابنا لما تتمتع به من ذوق رفيع وسحر خالد سيبقى طويلاً.

مجموعة مجوهرات Chaumet est une Fête من شوميه

قلادة من مجموعة Chaumet est une Fête

قدمت علامة شوميه مجموعة Chaumet est une Fête الساحرة المتألقة بالترف والتي انقسمت لأربع مجموعات تتبنى مفاهيم مختلفة.

فجاءت مجموعة Aria Passionata مستلهمة من دار أوبرا لا سكالا في ايطاليا بديكوراتها التي تجمع بين المخمل الأحمر والتفاصيل المذهبة.

بينما كانت مجموعة Pastorale Anglaise مستلهمة من الريف الانجليزي وأقمشته المقلمة الشهيرة، واستلهمت مجموعة Rhapsodie Transatlantique من عصرية مدينة نيويورك في الخريف، أما مجموعة Valses d'Hiver فكانت بمثابة أنشودة شتوية مستلهمة من سحر الطقس الشتوي الراقي.

مجموعة مجوهرات  Le Secret من فان كليف أند آربلز

خاتم من مجموعة Le Secret

قدمت علامة فان كليف اند أربلز مجموعة Le Secret التي عبرت عن الغموض الساحر للأسرار الدفينة لدى كل منا وصممت كل قطعة بحيث تتحرك لتكشف عن سرها الخاص.

مجموعة مجوهرات Sunlight Journey من بياجيه

اسوارة من مجموعة Sunlight Journey

قدمت علامة بياجيه مجموعة Sunlight Journey الحافلة بالفخامة وسحر النجومية وقد تلمست من خلالها بياجيه رحلة الشمس وأطوارها خلال اليوم وسحر أطيافها اللونية التي تلقيها على الكون.

مجموعة مجوهرات  Résonances de Cartier من كارتييه

بروش من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins

قدمت علامة كارتييه مجموعة Résonances de Cartier لتكون بمثابة رحلة تستعيد فيها العلامة الفرنسية أمجادها الابداعية التي قدمتها أوائل القرن العشرين فجاءت المجموعة حافلة بقطع بأسلوب الأرت ديكو وأسلوب توتي فروتي في نحت الأحجار الكريمة الذي تشتهر به كارتييه بالاضافة الى تصميمات فهد كارتييه الأيقوني.

مجموعة Festa من بولغري

قلادة من مجموعة Festa

قدمت علامة بولغاري مجموعتها الساحرة Festa والمستلهمة من أجواء الاحتفالات الايطالية المفعمة بالبهجة والاشراق فشاهدنا تصميمات من وحي البالونات وعلب الهدايا والكب الكيك وثمار الزيتون والفلفل الايطالية وتتميز تصميمات المجموعة بملائمتها لموسم رأس السنة.

مجموعة Coco Avant Chanel من شانيل

أقراط من مجموعة Coco Avant Chanel

قدمت علامة شانيل مجموعة Coco Avant Chanel المستلهمة من حياة غابرييل شانيل قبل الشهرة كمصممة أزياء مرموقة وتمتعت قطع المجموعة بأسماء شخصيات مؤثرة في هذه الفترة من حياة المصممة الفرنسية.

مجموعة مجوهرات Dior à Versailles, côté Jardins من ديور

أقراط من مجموعة Sunlight Journey

في 2016 قدمت علامة ديور مجموعة Dior à Versailles المستلهمة من التفاصيل المعمارية الداخلية لقصر الفرساي أما في 2017 فقدمت العلامة مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins والتي استلهمتها هذه المرة من حدائق القصر المفعمة بمشاهد الزهور ومشاهد العمارة الفرنسية الكلاسيكية.