مجموعة مجوهرات من حجر الأونيكس الأسود

لمسات من الفخامة والأناقة الراقية تحملها أحجار الأونيكس الأسود، لتصفي على المجوهرات فخامة مطلقة لا يعلوها أي شيء آخر، إذ لطالما اعتبر اللون الأسود رمز الأناقة والجمال، فكيف إن كان ينبض من أحجار منحتها الطبيعة لنا.

ونحن في "هي" ننتقي لك مجموعة رائعة من مجوهرات توجت بأحجار الأونيكس الأسود، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

مجوهرات من حجر الأونيكس الأسود من كارتييه Cartier

من كارتييه نختار لك هذه القلادة الطويلة، مميزة بهذا الشكل الهندسي الذي يتدلى منها، وقد رصفت بأحجار الماس والأونيكس بطريقة متناغمة وجذابة.

ومن نفس العلامة ننتقي لك هذه الأقراط الدائرية الناعمة، وقد ثمنت قطع الماس البراقة واحجار الأونيكس بطريقة تحاكي حيوان البانثر، كما منحته هذه الأحجار الخضراء التي زينت على حوافه لمسة منعشة وجذابة.

مجوهرات من حجر الأونيكس الأسود من بوشرون Boucheron

من بوشرون نختار لك قلادة Vendôme Argentique، التي استهلمت بتفاصيلها الآرت ديكو بشكل جذاب جمع بين الماس والأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض.

مجوهرات من حجر الأونيكس الأسود من شانيل Chanel

وردة كاميليا من الأونيكس تنطق فخامة تدلت من أقراط شانيل، كم تبدو هذه الأقراط مفهمة بالأنوثة والأناقة. من الجميل أن تنتقيها لأوقاتك الرومانسية.

مجوهرات من حجر الأونيكس الأسود من جاكوب آند كو Jacob & Co

من مجموعة The La Devina، ننتقي لك هذه الأقراط الجذابة، بزخارف ماسية رصفت فوق حجر الأونيكس، ما منح للقطعة هذا الشكل الأنيق والساحر.

مجوهرات من حجر الأونيكس الأسود من بولغاري Bulgari

ننتقي لك من العلامة الراقية بولغاري، خاتم Intarsio الذي جاء منمقا ومزخرفا بالأونيكس الأسود والماس الذي ثمن على الذهب الأبيض.

مجوهرات من حجر الأونيكس الأسود من دي غريسوغونو De Grisogono

قطرة أو دمعة من  الأونيكس الأسود تنساب من أقراط دي غريسوغونو الطويلة، وقد رصفت القطعة أيضا بقطع الماس البراقة، لتبدو بهذا الشكل الفاتن.