الأكثر أجمل: أساور ذهب والماس لإطلالة عصرية

لا يمكن اغفال صيحة الأساور المتعددة أو stacking في الأناقة العصرية حيث تناسب اطلالات النهار أو الليل وتلائم طلعات الصديقات مثلما تلائم السهرات الراقية.

وراحت الجميلات تنسقن الأساور الجذابة في طبقات ساحرة فكلما كانت أكثر كلما كانت أجمل وأكثر لفتاً للأنظار، وعلامات المجوهرات بدورها لم تقتصد جهداً في تقديم تصميمات متنوعة من الأساور العصرية التي تلائم هذه الصيحة.

واليوم اخترنا لك مجموعة لافتة من الأساور التي تلائم صيحة الأساور المتعددة لتمنحي اطلالتك الشتوية دفعة من الحيوية والأنوثة..

أساور Love   من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار أساور Love   الجذابة والتي تعبر عن الحب الأبدي بتصميم براغي يتم غلقها بواسطة الشريك وهي مصممة بأناقة عصرية لافتة في جمال الذهب الوردي أو الأبيض أو الأصفر مع الماس الناعم المرصوف.

أساور Possession من بياجيهPiaget 

قدمت علامة بياجيه أساور Possession الجذابة بحيوية عصرية لافتة في تصميم مفتوح من الذهب الوردي والماس المرصوف مع أحجار كروية من الفيروز أو الكارنيليان أو اللازورد أو الملاكيت.

أساور Liens Séduction من شوميهChaumet 

في رقة وعذوبة معتادة من علامة شوميه جاءت أساور Liens Séduction لتعبر عن الشاعرية والأنوثة وتكون رفيقتك اليومية في تصميم عقدة مربوطة من الذهب الوردي والماس.

أساور Lockit من لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون اخترنا أساور Lockit التي تتميز بتصميم بشكل الأقفال في أناقة مميزة من الذهب الوردي أو الأبيض او الأصفر مع الماس المرصوف.

أساور Happy Hearts من شوباردChopard 

من علامة شوبارد اخترنا أساور Happy Hearts الراقية بتصميم القلب الجذاب في نعومة عصرية من الذهب الوردي أو الأبيض مع الماس المرصوف.

أساور Be Boodles من بودلزBoodles 

من علامة بودلز اخترنا لك أساور Be Boodles الناعمة التي تتمتع بتصميم رقيق من الذهب الأبيض أو الوردي مع بريق الماس الأنيق.

أساور Move من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا اخترنا أساور Move المفعمة بالعصرية في تصميم معبر عن الحركة بأناقة الذهب الوردي أو الأبيض مع الماس الناعم المرصوف.