موديلات أساور كارتييه ذهب

استحوذت مجوهرات العلامة الفرنسية الراقية كارتييه أنظار جميع النساء الراقيات حول العالم، ودائما ما كانت إصداراتها لاسيما من الأساور تنال دهشة وإعجاب عشاقها حول العالم.

ونحن في "هي" نختار لك أساور رائعة الجمال من العلامة الفرنسية الراقية كارتير صممت من الذهب وتميزت بتصاميمها الفريدة، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

 أساور كارتير من مجموعة Resonances de Cartier

من هذه المجموعة نختار لك أساورة Eurythmie، مصممة من الذهب الوردي ومثمنة بأحجار اللازورد وقطع الماس البراقة، وتبدو على شكل حراشف كبيرة الحجم تغازل المعصم.

موديلات أساور كارتييه ذهب مع الأحجار الخضراء

قد تخافين لمس الصبار، ولكن إذا رصعت أشواكه بأحجار الزمرد والماس، فأنت لا شك تتمنين أن يغازل طلتك، لذا نختار لك أسوارةكاكتوسمن مجموعة Cactus de Cartierبتصميم فخم من الذهب الوردي.

كما ننتقي لك هذه الأسوارة الفخمة من الذهب الأصفر، وقد استلقى عليها حيوان البانثر الماسي محاطا بأحجار التورمالين الخضراء بشكل عين القط.

ومن عالم الحيوان أيضا استوحت علامة كارتييه هذه الأسوارة الفخمة بتصميم فريد رصعت بحجر من الزمرد الأخضر المنحوت، تألق بين فيلين صمما من البلاتين ورصعا بالماس البراق.

أساور ذهب كارتير من Panthère de Cartier

شكل حيوان البانثر مصدر القوة والثقة لدى العلامة الراقية كارتييه، ومنها نختار لك هذه الأسوارة الجميلة والفخمة بذات الوقت، وقد ثمن البانثر بألق الماس البراق والعقيق الأسود مع عينين من الزمرد الأخضر.

أساور ذهب كارتييه من Juste un Clou

استطاعت كارتير أن تحول من أبسط الأشياء مجوهرات فاخرة وجميلة، كهذه الأسوارة التي جاءت بتصميم يحاكي المسمار متألقة بقطع الماس البراق.

أساور ذهب كارتييه من مجموعة Agrafe

من عالم الأزياء الراقية استمدت كارتير تفاصيل قطع مجموعتها Agrafe، فقد استلهمت من مشدات الخضر إبداعاتها، ونحن نختار لك هذه الأسوارة العريضة بتصميم فخم من الذهب والماس.