مجوهرات مذهلة تتألق في مزاد سوذبيز نيويورك 2017

ينطلق غداً في نيويورك مزاد سوذبيز بعنوان "المجوهرات المذهلة Magnificent Jewels " ليقدم مجموعة فاخرة واستثنائية من المجوهرات لعشاق الاقتناء المميز  يوم غد 5 ديسمبر 2017.

وينفرد مزاد سوذبيز بتقديم أكبر ماسة مستديرة والبالغ وزنها 110.92 قيراط لتكون أكبر ماسة تعرض في مزاد، كما يقدم ماسة زرقاء فاخرة بحجم 5.69 قيراط.

أكبر ماسة مستديرة والبالغ وزنها 110.92 قيراط

وقد تبدو هذه التحف الفنية كفيلة بإثارة الشغف للمزاد، لكن سوذبيز في جعبتها الكثير لمحبي المجوهرات العظيمة بأحجار متنوعة من الياقوت الاحمر والأزرق والزمرد، فهي تقدم مجوهرات متنوعة تمت صياغتها خلال المئة عام الأخيرة.

اسوارة ذهب وأحجار كريمة من ديفيد ويب

اسوارة ذهب وأحجار كريمة من ديفيد ويب

وسيجد عشاق المجوهرات الكثير من الاثارة في مطالعة طقم الياقوت الأزرق من فان كليف أند أربلز وهاري ونستون والتي تعود الى كبرى العائلات.

كما يستعرض المزاد اسوارة من كارتييه بنمط أرت ديكو المحبوب في عالم المجوهرات التاريخية، وكذلك اسوارة مطلية بالاناميل تحمل توقيع جان شلامبرجيه.

اسوارة كارتييه بتصميم آرت ديكو

اسوارة أرت ديكو من كارتييه

كما يتسع المزاد لمزيد من الشغف والاثارة بعرض مجوهرات متنوعة من بولغاري وفان كليف أند أربلز وفيرديورا وهاري ونستون وJAR وديفيد ويب وبوشرون وغراف وشوميه وشوبارد.

كما يتضمن المزاد عدد لافت من الماسات الملونة التي تستعد للتعرف على مقتنيها الجدد، بالاضافة الى مجموعة فاتنة من مجوهرات الياقوت الأحمر.

وفي هذه الصور نطالع بعض من المجوهرات العظيمة التي ستتلقى رغبات الاقتناء الشغوفة والمفعمة بالعشق غداً في مزاد سوذبيز في نيويورك.