تصاميم مجوهرات راقية من وحي الطبيعة الغناء

دائماً ما تكون الطبيعة ملهماً للتصميم خصوصاً في عالم المجوهرات وتمنح المصممين ابتكارات لا حصر لها من الجمال الراقي والتكوينات البديعة.

وفي عالم المجوهرات العصرية يجد الكثير من المصممين في أوراق الشجر والنباتات جمالاً مميزاً يلهم بتصميمات راقية وخلابة.

وقد اخترنا اليوم مجموعة جذابة وساحرة من مجوهرات عصرية من وحي النباتات وأوراق الشجر تتناغم مع أناقة الشتاء بسحر لافت.

فمن علامة أنابيلا تشان Anabela Chan اخترنا أقراط متألقة بالذهب والأحجار الكريمة من وحي النباتات والزهور الرقيقة، كما اخترنا من جاك فارتانيان Jack Vartanian عقد مبتكر من الذهب بتصميم أوراق الشجر.

ومن سيلفيا فيرمانوفيتش Silvia Furmanovich اخترنا أقراط من الذهب والياقوت الأزرق مع ابداع راقي من فن الماركتريه بالخشب من وحي الزهور الناعمة.

ومن سيدني ايفان Sydney Evan اخترنا سلسلة جذابة من الذهب والماس والمرصوف بتصميم ورقة الشجر، ومن هويب Hueb نختار أقراط لافتة من الذهب والماس في تصميم أوراق النخيل.

ومن علامة LARA MELCHIOR اخترنا سلسلة راقية من الذهب الأصفر بتصميم أوراق زنابق الماء، كما انتقينا من سورلينا Sorellina أقراط ذهب وروديوم وماس من وحي الزهور الدقيقة.

من مارك ألاري Marc Alary لفتنا خاتم من الذهب الأصفر والماس الأخضر بتصميم أوراق النخيل، كما اخترنا اسوارة من بيبا سمول Pippa Small من الذهب الأصفر والتورمالين بتصميم الزهور الجذابة.

من ستيفير Stefere اخترنا خاتم رقيق من الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي في شكل زهرة ناعمة، وكذلك أقراط من أنيت فيرديناندسن Annette Ferdinandsen بتصميم أوراق الشجر.

ومن جاغا Jagga اخترنا خاتم ناعم من الذهب الوردي والماس بتصميم زهور الحظ رباعية الأوراق، وكذلك اسوارة من شاون لين Shaun Leane بتصميم براعم الزهور من الذهب واللؤلؤ.

ومن أنيت فيرديناندسن Annette Ferdinandsen اخترنا قلادة من الذهب واللؤلؤ بتصميم زهرة جذابة، ومن أنيتا كو Anita Ko اخترنا خاتم ذهب وردي وماس بشكل أوراق الشجر.