أقراط ياقوت أزرق والماس .. فخامة سهرات الشتاء

الأقراط الفاخرة زينة المرأة المفضلة في السهرات الراقية، فهي تمنح الاطلالة فخامة وبريق خلاب وتضفي الأنوثة الطاغية حتى ولو لم ترافقها قطع أخرى من المجوهرات.

وبينما تأتي أقراط الماس في مقدمة عناصر الفخامة للسهرات يكون الياقوت الأزرق أروع مكمل لأناقتها ويمنحها تلك اللمحة الملكية من البريق الراقي.

ولذا اخترنا لك اليوم أقراط ياقوت أزرق بتصميمات فاخرة لتكون أروع اضافة لإطلالتك في سهرات هذا الشتاء..

أقراط من بايكوBayco 

من علامة بايكو نختار أقراط راقية بتصميمها الدائري الذي يبث الفخامة في تكوين من الذهب الأبيض مع أحجار الماس المستديرة تحيط بها أحجار الياقوت الأزرق البيضاوية.

أقراط من بوغوصيانBoghossian 

من علامة بوغوصيان نختار أقراط بتصميم حاد ومعاصر يكشف عن فخامة حداثية تثير الشغف بإمتزاج الذهب الأبيض والماس والياقوت الازرق.

أقراط من غرافGraff

من علامة غراف نختار أقراط من مجموعة Snow Fall  تتألق بالسحر في تصميم مميز من وحي الثلوج المتساقطة في ليالي الشتاء وتبث البريق الفاتن من الماس والياقوت الأزرق

أقراط من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة Flying Cloud تنعم بالأنوثة المترفة في تصميم من وحي الحياة البحرية ورحلات اليخوت حيث تمت صياغتها لتحاكي حبال الأشرعة بالذهب الأبيض والماس وزرقة مياه البحر في أحجار الياقوت الأزرق الخلابة.

أقراط من هويبHueb

من علامة هويب نختار أقراط فاتنة مكرسة لأرقى سهرات الشتاء بتصميم متدلي بالجمال من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق البيضاوية.

أقراط من تاساكي باريسTasaki  Paris

من علامة تاساكي باريس نختار أقراط مستوحاة من الريش الناعم في انسيابية راقية من الذهب الأبيض وأحجار الماس والياقوت الأزرق.

أقراط من فيرديVerdi

من علامة فيردي نختار أقراط فاخرة من الذهب الأبيض في عناقيد مفعمة بالأنوثة من أحجار الياقوت الأزرق البريوليت تجاورها أحجار الماس البراقة.