خواتم زمرد راقية لسهرات الموسم

امنحي اطلالة السهرة أبعاداً مثيرة من الأناقة الراقية وتمتعي بفخامة ساحرة ببريق الزمرد الجذاب ولونه الأخضر المثير للشغف والترف الملكي.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من خواتم الزمرد والماس التي ستجعل اطلالة سهرتك الشتوية تتمتع بجمال أيقوني وبريق احتفالي.

خاتم من بايكو  Bayco

من علامة بايكو اخترنا خاتم فاخر يتمتع بتصميم من وحي المجوهرات التاريخية بأناقة الذهب الأبيض المطلي بالروديوم لتأثير عتيق مع الماس وأحجار الزمرد المنحوت.

خاتم من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

من علامة نينا رانزدورف اخترنا خاتم بتصميم الاجاصة الساحر في أناقة مكتملة من الذهب الوردي والماس وحجر الزمرد بقصة الاجاصة.

خاتم من ريزا  Reza

من علامة ريزا نختار خاتم بتصميم انسيابي من وحي انسدال أقمشة الفساتين الأنثوية يتمتع بجمال مترف من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

خاتم من فان ليليس  VanLeles

من علامة فان ليليس نختار خاتم بتصميم فاخر يزيد السهرة فتنة وجاذبية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الساحرة.

خاتم من فابريجيه  Fabergé

من علامة فابريجيه نختار خاتم يتمتع بفخامة ملكية وأناقة مبهرة بتصميم من الذهب الأبيض وحجر كابشون من الزمرد تحيط به أحجار الماس المستديرة.

خاتم من أمرابالي  Amrapali

من علامة أمرابالي نختار خاتم يعانق أناملك بأناقة راقية في تصميم من الذهب الأبيض وتنسيق ساحر من الماس بقصة الاجاصة وحجر الزمرد بقصة الاجاصة أيضاً.

خاتم من ستيفان هفنر  Stefan Hafner

من علامة ستيفان هفنر نختار خاتم بتصميم عريض مفعم بالفخامة يغلف يديك ببريق ساحر من الماس المرصوف وأحجار الزمرد التي تشكل تكوينات من الزهور.

خاتم من شاون لين Shaun Leane

من علامة شاون لين نختار خاتم عصري بتصميم مفعم بالديناميكية والحركة يتألق بالذهب الأبيض والماس مع احجار الزمرد بقصة الماركيز.