أجمل الخواتم بالأحجار الحمراء لخريف 2017

في شهر الخريف، زيني أناملك بخواتم تنطق بجمال الأحجار الحمراء، كالياقوت الأحمر والاسبنيل والعقيق، لتمنح لطلتك لمسة دافئة وجذابة، لاسيما إن رصعت على تصاميم في غاية الفخامة والألق.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل الخواتم المزينة بالأحجار الحمراء، لتختاري منها ما ينال إعجابك، وتتألقي بها في شهر الخريف.

خواتم الأحجار الحمراء من ديور Dior

من حدائق قصر فرساي في ديور، نختار لك هذا الخاتم المذهل بتصميم يسطع فيه حجر الياقوت الأحمر وسط أحجار الزمرد والياقوت الأزرق والماس الأصفر.

ومن نفس العلامة، ننتقي لك خاتم Salon de Mercure، بتصميم أنثوي مرهف، يجمع بين الذهب الوردي والبلاتين، ويتربع حجر الياقوت الأحمر بكل ثقة عليه، محاطا بأحجار الماس البراقة.

خواتم الأحجار الحمراء من فان كليف آند أربلز Van Cleef &  Arpels

تحلق النحلة الماسية التي تتوج خاتم فان كليف آندآربلز إلى وردة تقوح بعبق وجمال الياقوت الأحمر والماس وعقيق السبيسارتيت، هذا ما كشفت عنه العلامة الراقية في مجموعتها Le Secret.

خواتم الأحجار الحمراء من شوميه     Chaumet

لحظات فرح وبهجة تجمعها علامة شوميه من أجمل العروض والمسارح، لتمثلها في خاتم Aria Passionata، فقد تألق بروعة الياقوت الأحمر والعقيق.

خواتم الأحجار الحمراء من شوبارد Chopard

كنجمة جميلة غازلي أناملك بخاتم شوبارد التي انتقيناه لك من مجموعتها المذهلة Red Carpet، حيث يخطف قلب الياقوت الأحمر المتربع على القطعة، جميع الأنظار ويأسر قلب كل من لمحه.

خواتم الأحجار الحمراء من كارتييه Cartier

ستعشقين لمس أشواك الصبار، في خاتم كارتييه لمجموعة Cactus de Cartier، فأشواك هذه النبتةهنا، هيعبارة عن أحجار الاسبنيل الأحمر وقطع الماس البراقة.

خواتم الأحجار الحمراء من ديفيد موريس David Morris

يبرز حجر الياقوت الأحمر في خاتم ديفيد موريس بكل زهو وألق، حيث تربع على صفين من قطع الماس البراقة، ما ضاعف من فخامته وسحرة.