مجوهرات عصرية بتصميمات هندسية لافتة

تثير الأنماط الهندسية راحة فريدة في النفس نظراً لما تشكله من اتساق مع قوانين الطبيعة وما تقدمه من راحة بصرية نابعة من مفهوم الاتزان في الكون.

وقد إلتفت المصممون الى قدرات التصميم الهندسي على لفت الأنظار وبث الابتهاج في النفس وإمتاع البصر، وسرعان ما وجدت التصميمات الهندسية طريقها الى عالم المجوهرات.

وفي المجوهرات العصرية تقوم العديد من العلامات بإتباع الخطوط الهندسية في التكوينات الابداعية نظراً لما تثيره من احساس بالحداثة والحيوية.

واليوم اخترنا لك مجموعة لافتة من المجوهرات العصرية بأنماط هندسية جذابة تلفت الأنظار بأناقتها وتزيد من جاذبية الاطلالة بجمال مشرق.

فقد اخترنا أقراط من ستيفن ويبستر Stephen Webster من الذهب الوردي وأحجار الجمشت والياقوت الملون، كما اخترنا أقراط من جين تايلور Jane Taylor من الذهب الوردي والتورمالين والأكوامارين والبريدوت.

ومن رينيه لويس Renee Lewis اخترنا أقراط ذهب أصفر مع أحجار بقصات متنوعة من الياقوت الأزرق والزمرد والتورمالين، كما اخترنا اسوارة من فيرنير Vhernier بتصميم من الذهب بنمط هندسي معماري.

من مارك ألاري Marc Alary اخترنا أقراط جذابة من الذهب الأصفر ومثلثات لافتة من الفيروز، كما نختار من ماتيو Mateo أقراط من الذهب الأصفر والماس في أشكال هندسية متداخلة.

ومن ميرا تي Meira T نختار سلسلة من الذهب الوردي والأبيض مع الماس المرصوف، كما اخترنا اسوارة من ايبوليتا Ippolita من الذهب الأصفر وشرائح من اللازورد.

ومن إليانا ماكري Ileana Makri اخترنا سلسلة ذهب وردي وأحجار متنوعة من الياقوت والبريدوت والتسافوريت، كما نختار من Two of Most سلسلة من الذهب الأصفر بشكل مثلث حاد الزوايا.