ماركات مجوهرات صاعدة نعشق تصاميمها!

في عالم المجوهرات العصرية ثمة أسماء استطاعت أن تبني لنفسها مكانة كبرى لدى عشاق المجوهرات، ولم يأت هذا النجاح سوى بالجهد المبذول في تبني فلسفة خاصة واستخلاص تصميمات لافتة مع اتباع تقنيات التنفيذ المتقنة.

وعلى الساحة برزت هذه الأسماء بموهبتها لتصبح رموزاً لامعة للنجاح في عالم التصميم المعاصر والذي تسيطر عليه علامات المجوهرات الكبرى والتاريخية منذ عقود طويلة.

واليوم نتعرف معكم على مصممين مجوهرات صاعدين عشقنا تصميماتهم التي لفتت أنظار العالم وغيرت بوصلة الاقتناء لدة الكثير من النساء..

سيدني ايفان Sydney Evan

العين والكف وغيرها من الأشكال الطلسمية بالاضافة الى النجوم وحبات الخرز والتصميمات البوهيمية والنجوم والأشكال الطفولية التي تداعب أحلامنا..كلها أنماط تلهم المصممة سيدني ايفان المقيمة في نيويورك لتقديم حيوية عصرية تناسب كل يوم.

ديان كورداس Diane Kordas

الماس الأبيض والأسود، الذهب العادي والمطلي بالروديوم، التصميمات البسيطة المفعمة بروح الحداثة والأنماط الهندسية تقدمها المصممة الانجليزية ديان كورداس التي درست التصميم في أكاديمية بارسونز الشهيرة في نيويورك حيث تقيم وتمارس تصميم المجوهرات.

أنابيلا تشانAnabela Chan 

عالم حالم من القصص والحواديت الخرافية..تكوينات مفعمة بالفراشات والطيور والزهور..عناصر من الأنوثة العذبة في ابداع من الذهب والأحجار الكريمة لتشكل عالم المصممة الانجليزية ذات الأصول الكورية أنابيلا تشان والتي تلائم تصميماتها سهراتك الراقية بأسعار معقولة.

جيمي وولفJamie Wolf 

بعد 10 سنوات كاملة قضتها كراقصة باليه محترفة في فرقة باليه نيويورك، قررت المصممة الأمريكية جيمي وولف اتباع أحلامها والعمل على تصميم مجوهرات عصرية لا تخلو من فتنة وسحر المجوهرات الكلاسيكية التي تلائم الباحثات عن الفخامة.

جاكي آيشJacquie Aiche 

تعمل المصممة الأمريكية ذات الأصول المصرية جاكي آيش على ترجمة فلسفتها التي تبلورت من خلال نشأة نصف أمريكية ونصف شرقية، فقدمت للمرأة مجوهرات ناعمة للاستخدام اليومي وأخرى لا تخلو من نبرة تراثية، واستطاعت بسرعة أن تمتلك مكانة لدى عشاق المجوهرات العصرية وخصوصاً في صيحات stacking و Body Jewelry.

سوزان فوسترSusan Foster 

دراستها في معهد علوم الأحجار الكريمة وميولها نحو تصميمات الموضة جعلت المصممة الأمريكية سوزان فوستر تحصل على مكانة كبرى لدى عشاق المجوهرات العصرية بإعتماد صيحات مثل أقراط الثريا الحداثية بلمسات الأرت ديكو وخواتم الكوكتيل البارزة.

تلك كانت لمحة عن علامات المجوهرات العصرية التي نفضلها، فمن تفضلين ..أخبرينا برأيك!