قلائد فاتنة بجمال الأحجار الكريمة

لا تكتمل فخامة السهرة من دون العقود والقلائد الفاخرة المزادنة بالأحجار الكريمة الخلابة، فتمنحك هالة من السحر المفعم بالبريق والجمال.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الفاتنة من قلائد وعقود الأحجار الكريمة لتضفي على سهرتك لمسات من عالم النجومية والأناقة المبهرة..

عقد من بايكو Bayco

نبدأ بإختيار عقد خلاب من علامة بايكو يتمتع بجاذبية لونية ساحرة يستمدها من بريق أحجار الياقوت الملون بقصة القلب وفخامة الماس البرلنت.

قلادة من موساييف Moussaieff

من علامة موساييف نختار قلادة جذابة من الذهب الأبيض والماس يتدلى منها في فخامة تعليقة يمكن فكها وتركيبها من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر وأحجار كابشون ساحرة من الزمرد والياقوت الأزرق.

قلادة من ستيفان هفنر Stefan Hafner

من علامة ستيفان هفنر نختار قلادة بتصميم راقي وناعم يتألق بالذهب الأبيض وأحجار الماس بقصات متنوعة وأحجار الياقوت الأحمر بقصة الماركيز.

عقد من ريزا Reza

من علامة ريزا اخترنا لك عقد معاصر بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق يعانقك بدلال أنثوي في محاكاة للشرائط الحريرية الجذابة.

قلادة من فان ليليس VanLeles

من علامة فان ليليس اخترنا قلادة مفعمة بالفخامة في تصميم حرف Y الأيقوني وبلمسات ملكية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة.

عقد من جيمي وولف Jamie Wolf

من علامة جيمي وولف نختار عقد راقي يتمتع بالأنوثة والغموض بتصميم من الذهب الأصفر والماس مع أحجار الأوبال المستديرة الساحرة.

قلادة من بوتاني Butani

من علامة بوتاني نختار قلادة فاتنة تزيد فستان السهرة ترفاً وأناقة بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر البورمي الفاتنة.