أفخم مجوهرات الماس من تيفاني آند كو

عرفت علامة تيفاني آند كو، بتصميم مجوهات غاية في الإبهار، رصعت بقطع مميزة وساحرة من الماس، حيث أدركت العلامة الراقية، مكانة هذه الأحجار اللامعة في قلوب النساء.

 ومن هنا تعد مجوهرات الماس من تيفاني آند كو، هي خير صديق للمرأة حقا في مناسباتها وسهراتها المترفة.

ونحن نختار لك من علامة تيفاني آند كو، أفخم مجوهرات الماس، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

قلائد تيفاني آند كو Tiffany & Co

من آخر إصدارات العلامة الراقية تيفاني آند كو، نختار لك هذه القلادة الرائعة التي تمثل قوة وحيوية الطبيعية، بتصميم يحاكي الشلال المتدفق، وقد رصعت القطعة بقطع الماس المستديرة مع قطع الكمثرى.

أما القلادة الثانية التي اخترناها من تيفاني آند كو، فقد توجت بأكثر من 3000 قطعة الماس مستديرة على تصميم فخم من البلاتين، لتحاكي القطعة رهبة المحيط الذي يلمع مع أشعة الشمس المشرقة.

أساور تيفاني آند كوTiffany & Co

اخترنا لك من مجموعة Blue Book، أسوارة Fern Cuff، مستوحية تصميمها من الحدائق الاستوائية الخصبة، وقد صممت من البلاتين، وتألقت بقطع الماس المختلفة بأشكالها وقصاتها، لتمنحها بريقا وسحرا مضاعفا، كما اخترنا لك أسوارة ساحرة بتصميم نجوم البحر الماسية.

خواتم تيفاني ند كوTiffany & Co

من أحدث إصدارات لعلامة، انتقينا لك هذه الخاتم المتألق والفخم، بماسة صفراء، تتوسط تصميم فخم ومتألق، التفت بأوراق الخيل الماسية، لتبدو بهذا الكل الاستثنائي والجذاب.

أقراط تيفاني آند كو Tiffany & Co

اخترنا لك من تصاميم الطبيعة الغنية التي تنبض في مجوهرات تيفاني آند كو، هذه الأقراط الجميلة من البلاتين، وقد رصعتبقطع من الماس.

بروش تيفاني آند كو Tiffany & Co

لتضاعفي فخامة إطلالتك في سهراتك ومناسباتك الخاصة، تألقي بهذا البروش من تيفاني آند كو، حيث جاء بتصميم طائر ينبض بأحجار الترومالين والياقوت والماس، ليحلق بأناقتك إلى عالم مترف وفخم.