صيحة مجوهرات الذهبي والأسود لأناقتك العصرية

تنقل لنا منصات الموضة الجديد في عالم المجوهرات والذي يمنح أصداؤه الى المجوهرات العصرية فيضفي نفحات من الحداثة والأناقة اللافتة.

ومن الصيحات التي لفتت الأنظار في المجوهرات العصرية هي صيحة الذهبي والأسود التي تألقت أولاً في عروض الأزياء ثم وجدت طريقها الى علامات المجوهرات.

ومن الاناميل الأسود أو الأونيكس أو الماس الأسود أو حتى أحجار الكريستال الأسود، تمتعت تصميمات مجوهرات الذهبي والأسود بأناقة راقية لا تقاوم.

وتلائم هذه الصيحة اطلالات الخريف بكل تناسق، حيث تبرز أناقة أطقم النهار وتلامس سحر الليل مع فساتين السهرة بلمسة عصرية خلابة.

وفي تصميمات الذهب والإناميل الأسود اخترنا لكم خاتم من أزلي Azlee وخاتم من كايتن Qayten، واسوارة من نوار Noir Jewelry وأقراط من مارك ألاري Marc Alary.

وبمزيج الذهب وأحجار الأونيكس اللافتة اخترنا خاتم من بوميلاتو Pomellato وأقراط جذابة من إيبوليتا  Ippolita واسوارة من لورين ستيوارت Loren Stewart وخاتم من سيدني ايفان Sydney Evan وسلسلة من بياجيه Piaget.

أما في تصميمات الذهب والكريستال الأسود اخترنا أقراط من ايزابيل مارانت Isabel Marant وأقراط من نوار Noir Jewelry وسلسلة من مونيك بان Monique Péa.

كما لفتتنا أقراط من الذهب والماس الأسود من هويب Hueb واسوارة من المعدن المطلي بالذهب مع اليشم الأسود من ليزا أينر Lisa Eisner.

وفي هذه الصور نستعرض مجموعة من تصميمات المجوهرات العصرية الأنيقة بصيحة الأسود والذهبي اللافتة..