أحدث صور ماركات المجوهرات على انستقرام

أصبحنا لا نقاوم متابعة أحدث الأخبار المتعلقة بالموضة والأناقة عبر تطبيق تبادل الصور انستغرام، فهو يلاحقنا بأجمل وأحدث الأخبار من علاماتنا المفضلة.

وفي هذا الصدد تقدم علامات المجوهرات دوماً ما يبهر جمهورها من أحدث الاصدارات والأخبار والصور لتبقيهم على شغف مستمر وتواصل.

وتتفنن علامات المجوهرات في تقديم الصور لجمهور الانستغرام، حيث أصبحت صور انستغرام فن قائم بذاته في الابداع والتميز والقدرة على لفت الأنظار.

واليوم انتقينا لكم هذه المجموعة من تحديثات الصور على انستغرام التي نالت اعجابنا لبعض علامات المجوهرات..

بوتشيلاتي Buccellati

علامة بوتشيلاتي الايطالية قدمت لجمهورها صورة تعبر عن القدرات الابداعية لدى العلامة في استلهام أرقى المجوهرات من وحي العمارة الايطالية التاريخية في تصميم خلاب لإسوارة من الذهب الأصفر والأبيض والماس.

شوميهChaumet

علامة شوميه قدمت لجمهورها صورة تستعرض خواتم ناعمة من أحدث مجموعاتها للمجوهرات وهي Liens Séduction التي تتمتع بتصميم من وحي عقدة الشرائط الأنثوية الجذابة.

كما قدمت شوميه صورة لافتة لطقم الملاخيت الأخضر من مجموعة Hortensia في أحدث اصداراتها ويشمل أقراط وساعة وخاتم وسلسلة.

دي بيرزDe Beers

استعرضت علامة دي بيرز التي تشتهر بأحجار الماس الراقية صورة لثلاث خواتم جذابة ومفعمة بالأنوثة تتمتع بتصميمات من الذهب الأبيض وأحجار الماس الملونة بقصات مختلفة.

بياجيهPiaget

اختارت علامة بياجيه أن تدلل جمهورها بصورة تبرز أناقة ساعة Limelight Gala بتصميمها الانسيابي الساحر وفي اصدارين من الذهب الأبيض والوردي مع الماس.

ديفيد ويبDavid Webb

تباهت علامة ديفيد ويب الامريكية بزوج من الأقراط الكلاسيكية بتصميم خلاب من الذهب الأصفر والماس مع الياقوت الأزرق المنحوت والزمرد والأوبال الأبيض في تحية لمواليد شهر أكتوبر.

بودلزBoodles

اختارت علامة بودلز أيضاً أن تدلل مواليد شهر أكتوبر بصورة لخاتم جذاب من الذهب الأصفر والماس مع حجر بيضاوي من الأوبال حجر مواليد أكتوبر.

هاري ونستونHarry Winston

علامة هاري ونستون قدمت لعرائس هذا الموسم صورة مثيرة للشغف وهي خاتم ودبلة زواج من الذهب الأبيض بتصميم أيقوني يتألق ببريق الماس.

دي غريسوغونوDe Grisogono

تباهت العلامة السويسرية دي غريسوغونو بصورة لخاتم راقي من ابداعاتها يتألق ترفاً بجمال الذهب الوردي وأحجار الماس والياقوت الأحمر البورمي الساحر.