مجوهرات حمراء لسهرة خريفية دافئة

في سهرات الخريف، امنحي لطلتك لمسة دافئة وجذابة مع مجوهرات حمراء، تضفي عليك فخامة وجاذبية مضاعفة، لاسيما إذا كان اللون الأحمر ينبض من أحجار غاية في الجمال والترف كالياقوت.

لذا نختار لك عزيزتي مجموعة رائعة من مجوهرات زينت بالأحجار الحمراء، لتنتقي منها ما ينال إعجابك، وتتألقي بها في أجمل سهراتك الخريفية.

مجوهرات شوميه Chaumet

نختار لك قلادة Aria Passionata من شوميه، قطعة تحتفي ببهجة الاحتفالات الكبرى والمسارح، مثمنة بقطع الياقوت الأحمر والعقيق.

مجوهرات فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

ننتقي لك من آحدث إصدارات العلامة الراقية فان كليف آند أربلز، هذه الأسوارة الفخمة، لتجمع بين وهج وجمال الياقوت الأحمر وغموض وسحر الأونيكس الأسود.

مجوهرات بياجيه Piaget

من مجموعة Sunlight Journey، ننتقي لك هذه القلادة الرائعة بتصميم يحاكي أشعة الشمس المتوهجة، حيث ثمنت القلادة بالياقوت الأحمر وقطع الماس البراقة.

مجوهرات كارتييه Cartier

تتربع سلحفاة ماسية ثمنت بالأونيكس، على قطع الياقوت الأحمر في أسوارة كارتييه الرائعة، بتصميم غاية في الترف والابتكار، ويمكن أيضا أن تستخدمي السلحفاة كبروش جميل يرافق طلاتك في السهرة، ومن نفس العلامة نختار لك هذه الأقراط الجميلة بكرات الياقوت الأحمر مع قطع الماس البراقة والأونيكس.

مجوهرات غراف Graff

من مجموعة Rosette، نختار لك هذه الزهرة الرائعة التي تنبض بأحجار الياقوت الأحمر مع الماس، وقد تدلت منها أيضا قطع الياقوت الجميلة، بتصميم يجمع بين النعومة والفخامة.

مجوهرات ديفيد موريس David Morris

كم تبدو جذابة وفخمة هذه الأقراط التي انتقيناها لك من العلامة الراقية ديفيد موريس، مترفة ببريق الماس وقطع الياقوت الأحمر، لتعانق طلاتك في أفخم سهراتك الخريفية.