مجوهرات الأوبال لمولودات برج العقرب

يتمتع مواليد برج العقرب بوجود عدة أحجار للميلاد مثل الأوبال والتوباز والأكوامارين والبيريل والتورمالين،  ولكن يبرز أقوى هذه الأحجار وأكثرها سحراً ومكانة وهو حجر الأوبال.

يتمتع حجر الأوبال بتنويعات لونية كثيرة مثل الأسود والأزرق والأحمر والعسلي والأبيض والوردي وغيرها، وتتنوع تكويناته بحسب اللون فيبدو الأوبال الأسود الأكثر غموضاً وسحراً بجزيئاته الدقيقة التي تختبئ داخله.

ويلائم حجر الأوبال شخصية مولودات البرج بما يعبر عنه من غموض واحتواء للأسرار، فلا عجب أن تيمنت به الحضارات القديمة كلها.

واليوم نختار لمولودات برج العقرب مجوهرات راقية تتألق بسحر وغموض لافت من حجر الأوبال..

أقراط من آن سيسترون Anne Sisteron

نبدأ بإختيار أقراط خلابة من آن سيسترون تتمتع بتصميم أنيق يليق بالسهرات في جمال الذهب الوردي والماس وأحجار الأوبال الأسود بقصة الاجاصة.

اسوارة من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald

من علامة كيمبرلي ماكدونالد نختار اسوارة راقية من الذهب الأصفر تتألق بأحجار الأوبال الأبيض الأثيوبي بقصات طبيعية مع لمسات الماس الأنيقة.

كما نختار من كيمبرلي ماكدونالد سلسلة جذابة من الذهب الأصفر تتألق بحبات الماس وحجر من الأوبال الأسترالي الأسود بقصة طبيعية.

قلادة من أمالي Amali

من علامة أمالي نختار قلادة طويلة تتألق بجمال الذهب الأصفر وسحر الأوبال الأثيوبي الأبيض في كريات مصقولة متدرجة الحجم.

سلسلة من نور فارس Noor Fares

من نور فارس نختار سلسلة مميزة بتصميم من وحي القمر في أناقة الذهب الأصفر المطلي بالروديوم مع حبات الماس البرلنت وحجر من الأوبال الأسترالي الأسود.

خاتم من Sylva & Cie

من سيلفا أند سي نختار خاتم لافت من الذهب الأصفر المطلي بالروديوم مع أحجار الماس وحجر بيضاوي من الأوبال الناري المكسيكي اللافت.

اسوارة من مارجوت ماكني Margot McKinney

من مارجوت ماكني نختار اسوارة cuff من الذهب الأبيض تتألق بحبات الماس والياقوت الأزرق والتسافوريت والأكوامارين والبريدوت وحجر لافت من الأوبال الاسترالي الأسود.

خاتم من أنابيلا تشان Anabela Chan

من أنابيلا تشان نختار خاتم من الذهب الوردي والماس والياقوت الأزرق والغارنيت والجمشت وسترين الكناري والياقوت الوردي وحجر من الأوبال الأحمر الساحر.

اسوارة من أروناش Arunash

من أروناش نختار اسوارة مميزة بتصميم من الذهب الأسود مع حبات الماس المرصوف وأحجار كابشون لافتة من الأوبال المكسيكي النار متنوعة الألوان وأحجار القمر.