اختاري خاتم العقيق لتكوني عروسا مميزة

اذا اردت عزيزتي العروس أن تتألقي في يوم خطوبتك او زفافك كإحدى الاميرات او الملكات الفرعونيات امثال كليوباترا وغيرها فإننا ننصحك باختيار خاتم زواجك او خطوبتك من العقيق. فهؤلاء الملكات استخدمن هذا الحجر في مجوهراتهن، نظرا لجاذبيته المميزة.

الدراسات تعترف بقدرات خاصة للعقيق

أما اذا كنت ممن يؤمنّ عزيزتي العروس بخواص الاحجار الكريمة فإن الدراسات والابحاث التي اجراها خبراء الهندسة الحيويّة وعلماء الطاقة الذاتيّة اكدت أنّ لبعض الأحجار الكريمة أثراً قويّاً على تغيير مسارّ الطاقة المنبعثة من الجسم والقادمة إليه، وقالت ان حجر العقيق تتنوع الوانه ولكل لون تأثير مختلف اذ يزيل العقيق الاحمر الضيق ويبعد الهمّ، ولكن جميع الوان العقيق بشكل عام تفيد في تسكين الالم.

العقيق جالب الحظ والسعادة

هل سمعت عزيزتي العروس بحجر العقيق اليماني؟ هذا الحجر ملقب بسفير النيات الحسنة وجالب الحظ والسعادة، ويُقال ايضا ان من فوائد حجر العقيق انه يُضفي على حامله الصحة وييسر الامور وينفي الفقر ويهب صاحبه التوفيق، لذلك اذ كنت تؤيدين هذه الاعتقادات فإننا ننصحك عزيزتي ان تزيني خاتم خطوبتك او زواجك بهذا الحجر لجلب السعادة لحياتك الزوجية.

خواتم العقيق موضة الموسم

اختيار حجر العقيق كأحد الاحجار الكريمة الخاصة بموضة الموسم، سيشجعك بلا شك لانتقاء خاتم زفاف مرصّع بهذا الحجر الذي له اهمية خاصة بين انواع الاحجار الكريمة الاخرى. لذلك فيمكنك عزيزتي العروس ان تُدخلي الى تصميم خاتم خطوبتك او زفافك اي لون من هذا الحجر لتزيدي روعته وتألقه. وتذكري ان العديد من المصممين العالميين ومن ماركات المجوهرات عملت على الاستفادة من تميز وجمال حجر العقيق في صناعة الخواتم ومزجته مع الاحجار الكريمة الاخرى وقدمت للنساء اروع التشكيلات من تلك الخواتم وافخمها.

لذلك لا تترددي عزيزتي العروس في ابتكار تصميم رائع لخاتم خطوبتك او زواجك يكون حجر العقيق حاضرا في تصميمه لترتديه في المناسبة المهمة في حياتك وتثبتي للجميع انك عروسا مميزة تستحقين كل ما هو رائع ومميز.