قلائد الورود للإطلالات الرومانسية في سهرات 2017

في الورود، تجتمع كل معاني الجمال والرقة، لتمنح  لأي طلة، رائحة تفوح بشذى الأنوثة الجذابة، ولذا استوحي الصاغة من الورود تصاميمهم الناعمة الجميلة.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة ساحرة من قلائد زينت بالورود، لتختاري منها ما ينال ذوقك وإعجابك، وتكونين أميرة حالمة في أجمل سهراتك الرومانسية.

قلائد الورود من ديور Dior

من أحدث إصدارات علامة ديور الراقية، نختار لك هذه القلادة الرائعة من حداق قصر فرساي، حاملة معها عبق الورود وألوانها المبهجة، فقد زينت بالياقوت والتسافوريت والزمرد، والماس الأصفر والأبيض.

ومن مجموعة Rose Dior Bagatelle نختار لك هذه القلادة المدهشة، وقد تزينت بوردة تنبض بألق الماس الأصفر مع أوراق خضراء ثمنت بأحجار الزمرد.

قلائد الورود من شوميه Chaumet

نختار لك من شوميه قلادة Aube Rosée التي تنطق بجمال الزهور الوردية، لتمزج بين أنوثة اللون الوردي ورقة الورود، حيث جاءت الورود مرصعة  بأجمل الأحجار الكريمة، كالترومالين والياقوت والأوبال.

قلائد الورود من بولغاريBulgari

من مجموعة Italian Gardens ، نختار لك هذه الزهرة من روعة الحدائق الإيطالية، لتتدلى من عنقك، مزينة بحجر الروبليتوالعقيق الأخضر، مع الماس البراق.

قلائد الورود من بوشرون Boucheron

ننتقي لك هذه الزهرة الأيقونية من علامة بوشرون، لتزين عنقك بألق الماس البراق، المرصع على الذهب الأبيض، بتصميم رائعواستثنائي لامرأة تعشق الأناقة والجمال.

قلائد الورود من ثيو فينيل Theo Fennell

من تيو فينيل، نختار لك هذه القلادة الرائعة، بورود تغازل عنقك، مع أحجار الماس البراقة المرصعة بكل دقة على الذهب الأبيض. 

قلائد الورود من باسكال بروني Pasquale Bruni

وردة واحدة فقط، كفيلة لأن تمحنك رقة وسحرا مضاعفا، لذا اخترنا لك هذه القلادة الجميلة من باسكال بروني، مميزة بوردة تنبض بألق الماس.