سحر الخريف يعانقك في مجوهرات خلابة

في سهرات الخريف امنحي أنوثتك سحراً مضاعفاً وعبري عن لمسة الأناقة داخلك بإختيار مجوهرات فاخرة تمتزج بليالي الخريف في ترف خالد.

ومع فستان السهرة أو التايور ستضفي الأحجار الكريمة نغمات لونية راقية من وحي هذا الفصل الذي ينقلك بنعومة بين الصيف والشتاء.

واليوم ننتقي معكِ قطع لافتة من المجوهرات التي تليق بسهرتك هذا الخريف وتضفي على اطلالتك هالة من الدفء.

اسوارة من كارتييه Cartier

نبدأ بإختيار اسوارة راقية من كارتييه من مجموعة Résonances de Cartier التي تقدم من خلالها العلامة الفرنسية التحية لتقنياتها الكلاسيكية مثل أسلوب توتي فروتي في هذه القطعة الخلابة.

وجاء تصميم الاسوارة ليلائم روح الخريف بالذهب الأصفر والماس وأحجار كريمة منحوتة من التورمالين الملون والياقوت الملون والروبليت وأحجار القمر والأونيكس.

قلادة من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald

من علامة كيمبرلي ماكدونالد اخترنا قلادة دافئة من الذهب الأصفر تنعم بنغمات لونية أرضية من شرائح أحجار الجيود الساحرة بقصات طبيعية.

أقراط من دانييلا فيليغاس Daniela Villegas

من دانييلا فيليغاس اخترنا أقراط جذابة تليق بفساتين السهرة الخريفية وتمنحها لمسة اشراق بتصميم من الذهب الأصفر كأشعة الشمس وأحجار الجاسبر الجميلة.

خاتم من Akillis Paris

من علامة Akillis Paris اخترنا خاتم يتألق ترفاً بفخامة الذهب الأبيض وحجر المورغانيت الساحر في تكوين حافل بالأناقة الفرنسية.

عقد من مارلو لاز Marlo Laz

من علامة مارلو لاز اخترنا عقد مشرق بروح الخريف في تصميم مستلهم من حضارة المكسيك من الذهب الوردي والماس الناعم وأحجار الأوبال الناري المكسيكية الساحرة.

اسوارة من باميلا هويزنغا Pamela Huizenga

من علامة باميلا هويزنغا اخترنا هذه الاسوارة الراقية التي تضفي سحر الخريف على سهرتك بتصميم من الذهب الأصفر مع الماس الناعم  والأوبال متنوع الألوان والأحجار الكريمة.

خاتم من داريا دي كونينغ Daria de Koning

من علامة داريا دي كونينغ نختار خاتم ينبض بدفء خريفي من الذهب الأصفر وأحجار الرودوليت والغارنيت الأحمر والتورمالين الوردي والجمشت.

أقراط من كارول كوفمان Carol Kauffmann

من كارول كوفمان نختار أقراط طويلة جذابة تتألق بسحر الذهب الأصفر والماس مع فخامة أحجار التورمالين الأخضر بروح خريفية.