خواتم charm لمسة أنوثة في أناملك

مؤخراً أصبحت صيحة مجوهرات charms الأنثوية الراقية مردافاً للنعومة والحيوية في تصميمات أجمل مجوهرات الذهب العصرية حيث تألقت في أساور وقلائد فاتنة.

لكن هذه القطع الذهبية الرقيقة المتدلية في نعومة وجدت طريقها الى الخواتم، فجعلت منها صيحة عصرية تنشدها عاشقات الأناقة الراقية واللمسات الفاتنة.

وفي أجمل الخواتم العصرية أصبحت قطع charm المتدلية بحرية تداعب أصابع الجميلات وتعبر عن ذوقهن الرفيع في اطلالات جمعت الحداثة والأنوثة.

وقد اخترنا لكِ اليوم هذه التشكيلة الساحرة من خواتم الذهب ذات القطع المتدلية Charms لأناقة لا تقاوم في أناملك..

ابرز موديلا خواتم الذهب ذات القطع المتدلية Charms

من أنيتا كو Anita Ko اخترنا خاتم مميز من الذهب الوردي والماس المرصوف مع حجر متدلي من الماس بقصة الاجاصة، كما اخترنا من أوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth خاتم ناعم من الذهب الأصفر مع قطعة متدلية تحمل ماسة مستديرة.

من ديان كورداس  Diane Kordas اخترنا خاتم ذهب وردي في حلقتين مع الماس المرصوف وحجر متدلي من الغارنيت الأحمر بقصة الاجاصة، بينما اخترنا خاتم ذهب وردي مع حجر من الماس بقصة الاجاصة من Finn.

من جاغا Jagga اخترنا خاتم ذهب وردي تتدلى منه قطعة بشكل زهرة الحظ الرباعية مع الماس المرصوف، كما اخترنا من رفاييل كانو Raphaele Canot خاتم ذهب وردي ناعم تتدلى منه قطعة مستديرة من الماس.

من سيدني ايفان Sydney Evan اخترنا خاتم ذهب أصفر تتدلى منه عدة قطع مثلثة مع حبات الماس، بينما اخترنا من شارون خزام Sharon Khazzam خاتم ذهب أصفر مع الماس المرصوف وقطع متدلية من الياقوت الملون والفيروز.

من فيراري فيرينز Ferrari Firenze نختار خاتم ذهب وردي مع قطع متدلية مزدانة بالياقوت الوردي، ومن إليانا ماكري Ileana Makri اخترنا خاتم بشكل حلقة رفيعة من الذهب الأصفر تتدلى منها قطعة من الماس الباغيت.

من ماتيو Mateo اخترنا خاتم ذهب أصفر يتدلى منه قرص مستدير من الذهب مع الماس الناعم المرصوف، كما اخترنا من ديان كورداس Diane Kordas خاتم ذهب وردي في حلقات متتعدة مع قطعة متدلية بشكل النجمة والماس الناعم المرصوف.