مجوهرات اللؤلؤ الأسود سحر وغموض فاتن

يتمتع اللؤلؤ الأسود بسحر خاص وغموض فاتن جعل منه عنصراً مرغوباً في عالم المجوهرات بعد قرون من سيطرة اللؤلؤ الأبيض على عالم الفخامة.

ويأتي اللؤلؤ الأسود غالباً من تاهيتي حيث تجود محاراتها بهذه النفائس متنوعة الألوان بين الرمادي والأسود ومنها يستخلص صناع المجوهرات عرق اللؤلؤ الأسود الخلاب.

واليوم انتقينا مجموعة راقية من مجوهرات اللؤلؤ الأسود التي تبرز تألقه كعنصر فخامة لا يقاوم..

قلادة من بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة ساحرة الفخامة من الذهب الابيض والماس تتألق بترف حبات اللؤلؤ الأسود الساحر مع لمسات الياقوت الأحمر الغني.

أقراط من شانيلChanel

من علامة شانيل نختار أقراط راقية من مجموعة Coco Avant Chanel بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الوردي وحجر القمر وحبات اللؤلؤ الأسود الخلابة.

اسوارة من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

من دلفينا ديليتريه نختار اسوارة بتصميم عصري مفتوح من الذهب الأبيض مع أناقة عذبة من اللؤلؤ الأبيض والأسود ولمسة من الماس.

عقد من بيبي فان دير فالدن Bibi Van Der Velden

من بيبي فان دير فالدن نختار عقد بتصميم استثنائي من وحي المجرات في أناقة مكتملة من الذهب الوردي والماس والأوبال والياقوت الأزرق والتورمالين واللؤلؤ التاهيتي الأسود.

أقراط من جيما واين Jemma Wynne

من علامة جيما واين اخترنا أقراط عصرية جذابة بتصميم انسيابي من الذهب الأصفر المطلي بالروديوم مع احجار الماس وحبات اللؤلؤ الأسود.

عقد من ميزوكي Mizuki

من علامة ميزوكي نختار عقد choker يتمتع بالأنوثة العذبة في تصميم مفتوح من الذهب الوردي ولمسة من اللؤلؤ الأبيض وحجر من اللؤلؤ الأسود الفاتن.

اسوارة من كارولينا بوتشي Carolina Bucci

من علامة كارولينا بوتشي نختار اسوارة فاخرة من الذهب الأبيض والأصفر مع قطع بشكل النجوم ومصفوفات من اللؤلؤ متدرج الألوان من الأبيض والرمادي وحتى الأسود.

خاتم من تشاو تاي فوك Chow Tai Fook

من تشاو تاي فوك نختار خاتم أنيق يليق بسهرة مترفة في تصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون مع حبات اللؤلؤ الأسود المثيرة للشغف.