موضة مجوهرات ربيع صيف 2018 من أسبوع نيويورك للأزياء

انطلق قبل عدة أيام أسبوع نيويورك للأزياء لمجموعات ربيع صيف 2018. وبالطبع اتجهت العيون نحو التفاحة الكبيرة أو Big Apple كما يطلق على نيويورك تلك المدينة التي لا تنام و النابضة بالحياة والأضواء. كما حرصت العديد من عاشقات الموضة على التواجد ضمن صفوف الحاضرين لمتابعة كل ما تقدمه منصات الأزياء أولاً بأول.

وبالطبع يتفنن المصممون بوضع لمسة المجوهرات المميزة التي تكمل عناصر المجموعة. وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك العديد من العروض القادمة التي سوف يضمها أسبوع نيويورك للأزياء لربيع صيف 2018 إلا أننا استطعنا أن نلاحظ توجها عاما في موضة مجوهرات ربيع صيف 2018.

الأساور العريضة

أساور موضة ربيع صيف 2018

الأساور العريضة وجدت طريقها إلى منصات عروض ربيع صيف 2018 وخاصة بألوان المعادن مثل الذهب والفضة. أساور الحلقات المتشابكة برزت في عرض توري بورش Tory Burch بينما شاهدنا أساور الذهب العريضة في مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano.

الأقراط الضخمة

لم تغب الأقراط الضخمة عن مجموعات خريف شتاء 2017 وهي بالتأكيد حاضرة أقوى من قبل في مجموعات ربيع صيف 2018. لعل أبرز أقراط شاهدنا خلال عروض أسبوع نيويورك حتى اليوم هي من مجموعة براندون ماكسويل  Brandon Maxwell والتي كانت ضخمة وعلى شكل حيوانات بألوان مختلفة. كما لفتت الأنظار أيضا الأقراط الطويلة المتباينة في مجموعة Adeam.

السلاسل الطويلة

السلاسل الطويلة لها نصيب من عروض ربيع صيف 2018 خاصة تلك المزينة بحلقات معدنية مثل ما شهدنا في عروض أسيمبلي Aseembly و توري بورش Tory Burch.