خواتم الماس تضيء سهرتك بالأناقة

تمتعي بأجمل لحظات الأنوثة الناعمة في سهرتك بالتألق بأرقى خواتم الماس، حيث تتزين أناملك الجميلة بسحر وبريق أحجار الماس الساحرة.

وبتصميمات تجمع العصرية والفخامة تقدم لك علامات المجوهرات خواتم ماس فاتنة تليق بمناسباتك السعيدة وتمنح الاطلالة سحر يبقى في البال.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الراقية من خواتم الماس لأناقة سهرتك المقبلة.

خاتم من شاي Shay

من علامة شاي اخترنا خاتما راقيا بتصميم من الذهب الوردي يكتسي بالماس المرصوف في أناقة لافتة يؤطرها شريط من الماس الباغيت الراقي.

خاتم من هويب Hueb

من علامة هويب نختار خاتما مفعما بالفخامة في تصميم يلتف حول إصبعك بأناقة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة.

خاتم من ريبوسي Repossi

من علامة ريبوسي نختار خاتما عصريا راقيا بتصميم في حلقات متعددة من الذهب الوردي مع الماس المرصوف لأجمل سهرات الصيف.

خاتم من يبريم YEPREM

من علامة يبريم نختار خاتما عصريا بتصميم مبتكر يقطر رقة وأنوثة في فخامة الذهب الأبيض مع الماس البرلنت والماس الماركيز الساحر.

خاتم من أمرابالي Amrapali

من علامة أمرابالي انتقينا خاتما بلمحة أناقة كلاسيكية ليرافق فستان السهرة بسحر الذهب الأبيض وحجر الزمرد الأنيق بقصة الاجاصة تحيط به أحجار الماس الاجاصة في فخامة.

خاتم من Suzanne Kalan

من سوزان كالان انتقينا هذا الخاتم العصري اللافت بتصميمه المستطيل من الذهب الوردي والمكتسي بمصفوفات متقاطعة من أحجار الماس الباغيت المفضلة لدى العلامة.

خاتم من أنيتا كو Anita Ko

من علامة أنيتا كو نختار هذا الخاتم الانيق بتصميم مينيمال فارغ وهو التصميم الرائج في الخواتم المعاصرة في تناغم راق بين الذهب الوردي والماس.